"حكايات نونه".. حنان ترك تروج لبرنامجها الواقعي

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك متابعيها عدد من الفيديوهات الجديدة، التي تعلن من خلالها عن برنامج “ريالتي شو” أو واقعي من حياتها اليومية.

نشرت “ترك” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مقطعي فيديو إحداهما ظهرت فيه وهي تخبز “عيش بلدي”، والآخر تصنع فيه “طعمية”.

نرشح لك: رنا حسن أبو السعود عن أزمة شيرين: “مش هنشرشح لبعض في المحاكم!”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

أعلنت خلال الفيديوهات أن الفيديوهات سيتم طرحها تحت عنوان “حكايات نونه” وذلك عبر حساباتها على السوشيال ميديا قريبا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

كانت الفنانة المعتزلة حنان ترك، وجهت رسالة إلى الأشخاص الذين يتحدثون باسمها في أمور سياسية ودينية عبر مواثع التواصل الاجتماعي المختلفة.

قالت “ترك” في لايف عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “في صفحات كتيرة جدا منتحلة اسمي وبتتكلم باسم الدين والسياسة وحاجات غريبة جدا أنا ماليش علاقة بيها ولا عمري هتطرق للمواضيع دي وأنزل بوستات بالشكل دا، أولا لأني سياسيا جهلة جدا ومعنديش وعي سياسيي يقولكم أعملوا كذا، معنديش الثقافة السياسية اللي أنظر بيها”.

تابعت: “أنا لما درست علوم شرعية درست على سبيل النجاة وليس على سبيل الدعوة، لأن الدعوة دي كبيرة جدا.. أنك تدعو لله سبحانه وتعالى دا موضوع كبير جدا محتاج علم وفقه، ومن كتر ما هي مسؤولية كبيرة محدش يقدر يعملها، والتأويل على الله دا موضوع كبير جدا، أنا فين والموضوع دا فين؟! فأي حاجة تنزل على لساني حنان قالت فتوى، لأ ماليش علاقة بيا خالص لا بحلل ولا بحرم والكلام دا مالوش علاقة بيا، وأنا أصغر بكتير من إني أفتي في دين ربنا سبحانه وتعالى، ودا له ناسه.. ودي نصيحة للناس لما تبقى عايز فتوى معينة خدها من أهل العلم من المسؤولين عن الفتوى والمصرح ليهم بالفتوى”.