جنات تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني

سالي فراج

كشفت الفنانة جنات عن أسباب ابتعادها عن الوسط الفني لمدة عامين، مؤكدة على أنه كان من الصعب عليها عمل توازن بين الزواج وعملها خاصة مع وجود ابنتيها الصغيرتين.

أضافت جنات خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي“، “مش سهل إنك تعمل عيلة، وكنت فاكرة إن الموضوع أبسط من كده، بس الجواز، والحمل والخلفة، وبعد كده البيبي صغير، وخلفت تاني، لا الموضوع مكنش سهل طبعا”.

نرشح لك: 23 يوليو.. أسعار حفل محمد حماقي بالساحل الشمالي

 

أشارت إلى أنها ترى أن الزواج مرحلة مهمة في حياتها، وكان يستحق التنازل، لافتة إلى أنه الآن أصبح من السهل عليها أن تعود للعمل مرة أخرى، مردفة أن زوجها المحامي محمد عثمان من أكبر الداعمين لها في عملها.

أكملت: “هو من الفانز بتوعي ومتابع جيد ليا وعارف كل أغانيا وبيحبني جدا، وبيدعمني فوق ما تتخيل، يمكن في الأوقات اللي مش عايزة أشتغل بيفضل ورايا عشان أشتغل”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

في سياق متصل كانت الفنانة جنات أعلنت عن عودتها من جديد لنشاطها الفني، من خلال أغنية ”مصرية في بيروت”، وذلك بعد غياب دام حوالي سنتين.

قالت جنات خلال لقائها مع برنامج ”بالعربي ET”: ”الأغنية حلوة أوي هي من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم، أنا صورت في لبنان كتير أوي بس أول مرة أصور مع فادي حداد وحاسه إنه هيقدمني بشكل مختلف”.