ماجد المصري يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "في مهب الريح"

تحدث الفنان ماجد المصري عن تفاصيل دوره في مسلسل “في مهب الريح”، الذي من المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، وتشاركه في بطولته الفنانة هند صبري.

قال “المصري” خلال لقائه مع “ET بالعربي“: “داخل مسلسل جديد مع هند صبري وإياد نصار، وسافرت وكان لازم أغير شكلي وأشيل دقني خالص، وهو المسلسل متاخد من مسلسل (the good wife) وبعمل دور محافظ بلد، فكان لازم أكون حليق الدقن، الدور مختلف طبعا وهنشوف مباراة هتحصل بينهم”.

نرشح لك: محمد إمام عن جدل إيرادات الأفلام: مركز مع نفسي

 

وعن دخول نجله “آدم” في مجال التمثيل، علق: “آدم هيكون مختلف فعلا، عشان كده مش عاوز أقدمه بدري وعاوزه ياخد ورش تمثيل ويبقى سنه مناسب ويحس إن الشغلانة مش سهلة، ودخول الوسط مش سهل.. عشان يوصل للمكان اللي عاوزه”.

كانت الفنانة هند صبري، بدأت تصوير أولى مشاهدها بمسلسلها الجديد “في مهب الريح”، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي “the good wife”، والذي من المقرر أن تدور أحداثه في 3 أجزاء 45 حلقة، كل جزء يحمل 15 حلقة.

يشارك هند صبري في بطولة العمل، الفنان إياد نصار، والفنان ماجد المصري، والفنانة نهى عابدين، وعدد من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

العمل هو مسلسل دراما قانونية وسياسية، تم طرحه لأول مرة عام 2009، وعرض في 7 مواسم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة، حول زوجة صالحة مطيعة لزوجها ومخلصة له، والذي يعمل محاميا بالدولة، لكن ينتهي به الحال في السجن بعد فضيحة جنسية كبيرة، وعدة قضايا فساد أخرى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصري، مسلسل “توبة” من إخراج أحمد صالح ومن تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ويشارك في بطولته مع عمرو سعد، الفنان أحمد بدير، ودياب، وصبا مبارك، وأسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، وآخرين، وإنتاج صادق الصباح.