ديانا حداد تنفي اعتزالها الفن

شدوى ممدوح

قالت الفنانة اللبنانية ديانا حداد إنها لم تعتزل الفن، وجاء ذلك بعد انتشار عدة شائعات حول تركها للفن بعدما حذفت صورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام”.

أكدت ”حداد” خلال تسجيل صوتي لـ ”ET بالعربي”، أنها لا زالت موجودة ولن تعتزل الغناء، مردفة: ”بعدت شوية عن السوشيال ميديا وخلال هذه الفترة لمست قد أيه محبة الناس والإعلام والميديا كبيرة، وقد أيه خوفهم عليا، أنا بشكرهم على محبتهم وكل اللي سألوا وأطمنوا عليا عايزة أكدلهم إني بخير وأفضل من الأول بكتير”.

نرشح لك: خبر عمره 4 سنوات.. تفاصيل اعتناق ديانا حداد الإسلام

وعن شائعات اعتزالها للفن، لفتت ”حداد”: ”أنا معتزلتش الفن، ديانا حداد موجودة، أنا في مرحلة جديدة من حياتي كلها سلام وهدوء، وبشتغل دلوقتي على حاجات جديدة ومتحمسة جدا لتقديمها”.

يذكر أن الفنانة ديانا حداد كانت قد حذفت جميع صورها من على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم تصدر “ديانا” حينها أي توضيح عن سبب حذف الصور.

كما قالت ”حداد” في تسجيل صوتي لـ ”ET بالعربي”، عن صورتها التي انتشرت بالحجاب واعتبرها البعض صورة جديدة تعلن من خلالها اعتناقها الإسلام: “الصورة صار لها 5 سنين تقريبا كنت بالمملكة لأداء العمرة، أنا بحترم كل الأديان ودعوا الخلق للخالق، وبحب أوجه رسالة لبعض الناس اللى بتتداول خبر أيا كان”.

أردفت: ” المفروض يكون فيه مرجعية لصاحب الخبر للتأكيد على صحته أو خطئه لأن الخبر ده قديم، بس بكل الأحوال بنقول الحمد لله”.

كانت “حداد” قد قالت إنها نشأت في بيت ليس فيه طائفية لأم مسلمة وأب مسيحي. وتلك التربية بين والديها جعلتها تحترم كل الأديان والطوائف.

تابعت: “انتقالي للعيش في الكويت لفترة وسط مجتمع مسلم نمى لدي العادات والتقاليد المسلمة. وظروف تربيتي تلك جعلتني أعتنق الديانة الإسلامية”.