الأخيرة

فتحي عبد الوهاب: الفن مش تربية وتعليم علشان نبرر بيه الجرائم

علق الفنان فتحي عبد الوهاب، على التعليقات المنتشرة مؤخرا حول اتهام الفن بتسببه في جرائم العنف.

قال “عبد الوهاب” خلال لقائه مع “et بالعربي“: “لو رجعنا لأول جريمة قتل في التاريخ.. بردو كانت بسبب المسلسلات ولا إيه؟ دي حاجة ليها علاقة بغرائز ونفوس البشر، وربنا زي ما حط فينا الشر حط فينا الخير، بس بيئتك وتربيتك وأخلاقك هي اللي بتحدد أنت هتبقى في أنهي جانب”.

نرشح لك: فتحي عبد الوهاب: أحمد مكي سفير سعادة الفن المصري

أضاف: “وده ملوش علاقة بالفن لأنه مش وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن حر عن كده، ده كلام في قصور في الرؤية مقدرش أوافق عليه”.

فتحي عبد الوهاب

في سياق منفصل، كان الفنان فتحي عبد الوهاب قال إنه سعيد بردود الأفعال على دوره في مسلسل “جزيرة غمام”، مؤكدًا أن جميع عوامل النجاح كانت موجودة بالفعل مما أدت إلى نجاح المسلسل.

أضاف “عبد الوهاب” خلال لقائه ببرنامج “ET بالعربي“، مع الإعلامي أحمد قاسم، أن الفنان طارق لطفي من الفنانين المفضلين بالنسبة له، موضحًا أنه يحب أدائه وصدقه في أدواره، كما أن جميع الفنانين كانوا رائعين في العمل، وبالأخص الفنانة مي عز الدين في دور “العايقة”.

أما عن مشاركته في مهرجان “المزاريطة” السينمائي في مسلسل “الكبير أوي 6” فقال بسخرية إن إلغاء مهرجان الجونة السينمائي نتيجة لنجاح مهرجان “المزاريطة” رغم أنها دورته الأولى، لافتًا إلى أنه سيصبح من المهرجانات السينمائية العالمية.

الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب شارك في الموسم الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “جزيرة غمام”، الذي قدم بطولته مع الفنان طارق لطفي، مى عز الدين، رياض الخولي وعدد كبير من الفنانين، وتأليف عبد الرحيم كمال.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock