"الوضع حرج".. تطورات الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

سالي فراج

قال الدكتور خالد منتصر، إن الفنان حمدي الوزير يُعاني من تمدد في شريان الأورطي، ويُناشد الأطباء، ووزارة الثقافة بسرعة التحرك، نظرًا لارتفاع تكاليف العلاج.

كتب “منتصر” خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“: “الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطي والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق”.

نرشح لك: الصحة: تحويل 4 حجاج مصريين إلى المستشفيات السعودية وجميعهم حالتهم مستقرة

 

أضاف أنه فنان مشواره الفني ثريًا جدًا، يحتاج لدعم من الجميع: “حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهرة وهو مشوار غني جدًا لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما”.

أردف: “حمدي يحتاج كل الدعم منا جميعًا، نداء إلى وزارة الثقافة ونقابة الممثلين وأطباء جراحات الأوعية الدموية من الأصدقاء الأعزاء، نداء إلى الجميع فالوقت يمر والوضع حرج جدًا، والتكلفة مرتفعة جدًا والدعامات غير متوافرة”.

 حمدي الوزير

كانت ابنة الفنان حمدي الوزير قد أعلنت عن خضوعه لعملية جراحية دقيقة في شرايين القلب، طالبة الدعاء له.

كتبت مي حمدي الوزير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك.. ارجوكم دعواتكم ليه هو في العناية المركزة حاليا وهيعمل عملية جراحية دقيقة في شرايين القلب”.

تابعت: “اللهم عافيه واشفه شفاءا تاما لا يغادر سقما وبارك في عمره وصحته.. شكرا ألف شكر لدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، والفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتىي وأستاذ إيهاب فهمي، أستاذ أحمد سلامة وكل أعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي.. اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، دعواتكم يا رب ربنا يكملها على خير ويطمنا عليه اللهم آميين”.