شاشة

دنيا سمير غانم: “ربنا يقدرني أكمل مشوار والدي ووالدتي”

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن تفاصيل أغنيتها الجديدة بعنوان “اليوم في مصر ما بيخلصش”، والتي شاركت فيها بالتعاون مع وزارة السياحة.

قالت “غانم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج”الحكاية“، مساء السبت، عبر شاشة “mbc مصر”: “أول ما كلموني عن الأغنية كانت بالفعل جاهزة ومعمولة”.

نرشح لك: عمرو أديب: دنيا سمير غانم هي الوريث الشرعي للفوازير

 

تابعت:“الأغنية عجبتني أوي أنها معمولة لمصر والسياحة، الكلام بتاعها مش تقليدي، بسيط وحقيقي، وبتتكلم عن الداتا بتاعتنا في الصيف واليوم بتاعنا فعلا اللي ما بيخلصش وبنفضل قاعدين للفجر، حسيتها لذيذة أوي واللحن بتاعها صيفي وفرفوش فحبيتها جدا واتشجعت أغنيها”.

أضافت دنيا أن الأغنية متعبة بالفعل وأنها ذهبت إلى أماكن كثيرة للتصوير منها الجونة والساحل والقاهرة، مشيرة إلى أن فريق العمل شعر بالتعب في تصوير هذه الأغنية، وأن الأماكن التي ذهبت إليها محدودة، لكن الفريق ذهب إلى أماكن كثيرة جدا للتصوير.

أكدت “غانم”على سعادتها بالأغنية، مردفة: “وأنا بصور الأغنية كنت سعيدة جدا، وفعلا من قلبي عاوزة كل الناس تيجي عندنا وتتبسط معانا، لأن إحنا بلدنا جميلة طول الوقت”.

كما أشارت إلى أنها لم تتردد في غناء هذه الأغنية، متابعة: “مترددش في أي حاجة لبلدي مصر، وخاصة أن الأغنية دي بتتكلم عن جانب تاني مش بنتكلم عنه عادة في الأغاني الوطنية”.

وعن أعمالها الفترة المقبلة، قالت: “استغليت فترة الغياب الماضية للتجهيز لعدد من الأعمال الفنية”، مشيرة إلى أنها تجهز حاليًا لمسرحية سيتم عرضها خلال هذا الصيف. مضيفة: “وربنا يقدرني أكمل مشوار والدي ووالدتي”.

 

غابت الفنانة دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجى وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعى.

يشار إلى أن دنيا سمير غانم كانت قد أعلنت عن قرب طرح فيلمها الجديد “تسليم أهالي” من بطولتها مع هشام جمال، وإخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.

وتستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لتقديم مسرحية جديدة خلال الفترة المقبلة، يشاركها في بطولتها الفنان علي ربيع.

وعلم “إعلام دوت كوم“، إن “بروفات” المسرحية تُجرى الآن بين الأبطال، استعدادا لعرضها قريبا في مصر لعدة أيام، ثم السفر لعرضها في المملكة العربية السعودية.

المسرحية من إنتاج أحمد السبكي وإخراج أوتاكا، بطولة دنيا سمير غانم وعلي ربيع.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هو مسلسل “بدل الحدوتة 3” في رمضان 2019. بطولة هشام ماجد ومحمد سلام وشيماء سيف وبيومي فؤاد. كما تم تأجيل مسلسلها “عالم موازي” أكثر من مرة، وفي انتظار عرضه.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock