الأخيرة

سيمون تكشف تفاصيل لقائها الأول مع فاتن حمامة

شدوى ممدوح

تحدثت الفنانة سيمون عن أولى تجاربها السينمائيه خاصة تلك التي جمعتها بالفنانة فاتن حمامة، وذلك في فيلم ”يوم مر ويوم حلو”.

قالت سيمون، خلال استضافتها في برنامج ”الستات مايعرفوش يكدبوا”، المذاع عبر قناة ”cbc”، إنها لم تكن قلقة في لقائها الأول بالفنانة فاتن حمامة، لافته ”الإنسان لما يكون لسه داخل الحكاية مش بيبقى خايف”.

نرشح لك: ابنته طلبت الدعاء.. تفاصيل الحالة الصحية لـ حمدي الوزير

أضافت أنها لم تخف أبدا من صعودها على المسرح، ولكنها أصبحت تخاف من الأجيال المختلفة التي لا تعرفها، كما أشادت بدور المنتج طارق كاشف باعتباره من اكتشفها وقدمها إلى الساحة الفنية.

وعن تفاصيل كواليس فيلم ”يوم مر ويوم حلو”، قالت: ”كنت خلاص بقيت مغنية وأستاذ خيري هو اللي كلمني أنا بنتي بتحب أغانيكي وكان شايف إني هعمل دور بعيدا تماما عن دوري الغنائي واختارني عشان كان عنده رؤية خياليه كمخرج عظيم”.

تابعت: ”فاتن حمامة هي اللي علمتني عن فكرة الأبراج وأول ما شفتني قالتلي إنتي برج الجوزاء زيي وأنا وقتها مكنتش بفهم يعني ايه أبراج”.

يذكر أن أخر أعمال سيمون مسلسل “قيد عائلي” عام 2019، وهو من إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل. تم عرض المسلسل على قناة في 30 مارس 2019. ويتكون من 45 حلقة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock