الأخيرة

روجينا تطلب الدعاء لـ طالبة المنصورة

شاركت الفنانة روجينا، الجمهور بمنشور أعربت من خلاله عن حزنها الشديد تجاه واقعة الطالبة نيرة أشرف، التي تعرض للقتل على يد زميلها أمام جامعة المنصورة.

نشرت “روجينا” عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر” صورة الطالبة الراحلة، وعلقت عليها كاتبة: “أول جمعة بعيدة عن حضن أمك.. أكيد انتي في مكان أحسن كتير لأنك عند الرحمن الرحيم رب العالمين”.

نرشح لك: رفضت التلميحات ضد المحكمة.. بيان من “استئناف المنصورة” بشأن قضية نيرة أشرف

 

تابعت: “ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة”.

روجينا

يشار إلى أن محكمة استئناف المنصورة كانت قد أصدرت بيانا علنت فيه رفضها للتلميحات غير المقبولة والتي صدرت بحق هيئة المحكمة والمنوط بها نظر قضية محاكمة قاتل الطالبة نيرة أشرف والمقرر عقدها الأحد المقبل بمحكمة جنايات المنصورة.

قال بيان محكمة الاستئناف: “عقب ما أمر به القاضي عبد الرازق محمد عبد الرحمن، رئيس محكمة استئناف المنصورة بتحديد جلسة الأحد القادم 26 يونيو لنظر قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، وقد لاحظت المحكمة زخما إعلاميا حول تلك القضية بشكل مكثف وتناول فيه بعض من الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بعض الأمور ظنا من البعض أن ذلك قد يؤثر على القضاء والقضاة، ولذلك ولما تلاحظ من كثرة عدد المهتمين بحضور جلسات تلك القضية فقد أصدر المستشار مدحت الحسيني رئيس المكتب الفني بالمحكمة، بالتشاور مع رئيس الدائرة التي ستنظر القضية القرارات الآتية:
أولا: سيكون انعقاد الجلسة الأولى يوم الأحد 26 يونيو إن شاء الله في الساعة الحادية عشر صباحا بالقاعة رقم 2 جنايات.

ثانيا: سيكون السماح بدخول القاعة لكل الجلسات عن طريق تصريح خاص من المستشار إيهاب صادق، عضو المكتب الفني لكل من يرغب في الحضور سابق على كل جلسة.

ثالثا: لن يسمح إلا للمفوض رسميا من وسيلة الإعلام بالحصول على التصريح من عضو المكتب الفني بالمحكمة.

رابعا: يمتنع على أي وسيلة إعلام نهائيا تناول أشخاص قضاة الدائرة بأي نوع من التناول وإلا ستتعرض للمساءلة القانونية

خامسا: أي قرارات للدائرة تعلنها سيتم نشرها عن طريق المكتب الفني بالمحكمة وهي المعتمدة من قبلها للنشر عنها فقط”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock