أورتيجا: أتمنى عودة الموقوفين من نقابة المهن الموسيقية مع احترام الجمهور

هدير عبد الوهاب

علق مغني المهرجانات أورتيجا على أزمة زملائه بعد إيقافهم من قبل نقابة المهن الموسيقية، مشيرا أنه مؤيد لقرارات النقابة في التصدي للكلام المبتذل السيء.

قال أورتيجا خلال لقائه مع برنامج “عرب وود” على قناة “روتانا”، إنه سعيد بعودة زميله مؤدي المهرجانات حسن شاكوش للساحة الغنائية مرة أخرى وقبول نقابة المهن الموسيقية لاعتذاره، طالبا من جميع مغنيّ المهرجانات احترام المكانة التي وصلوا إليها وحب الناس لهم، وتقديم فنا هادفا ومحترما بعيدا عن الإسفاف.

نرشح لك: استمع.. أغنية “سلملي” لـ صابر الرباعي

أضاف: “أنا عايز كل الناس الموقوفة ترجع.. بس كل واحد يتقي ربنا في شغله.. أنت ربنا بعتك للناس دي، أنت اللي مسئول عنهم في كل حاجة.. خد الناس دي في إتجاه كويس في شغلك واعمل كل اللي أنت عايزه بس في الإطار المحترم.. أنا مع النقابة أن الكلام الإسفاف ده ممنوع عشان أطلع تريند وأعمل مشاهدة على اليوتيوب دي مش حاجة حلوة عند ربنا وعند البشر”.

وعن حقيقة الخلافات بينه وبين مغني المهرجانات أوكا، قال إنه تجمعه صداقة كبيرة بأوكا ولا يوجد خلافات بينهما، وليس هناك أعمال جديدة تجمعهما، بسبب وجود اختلافات في وجهات النظر لذلك فضلوا أخذ هدنة، مضيفا أن جائحة كورونا أدت إلى قلة الأعمال الفنية.