أحمد أمين: قررت أبدأ مشروعي للأطفال بشكل عاجل

علق الفنان أحمد أمين على إعلانه تقديم مسلسل كرتوني جديد للطفل المصري والعربي بشكل عام، يحافظ على هوية وقيم الأسرة بشكل متوازن دون التأثير على جرعة المتعة والمرح للطفل.

كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “طول الوقت عندي حلم مستمر إني أرجع أعمل عمل فني للأطفال.. وفي دماغي أفكار كتير بتتحول لمشاريع على الورق والخطط تتأجل زي مشاريع تانية كتير.. بس مع القلق اللي جوانا كلنا على ولادنا من المحتوى اللي بيتقدملهم واللي هو منغير بدايل تقريبا”. 

نرشح لك: من إنتاجه وبطولته.. أحمد أمين يستعد لتقديم مسلسل كرتون جديد للأطفال

تابع: “حسيت إن ده وقتها وقررت اتكل على الله.. وأشمر وأبدأ شغل فورا وبشكل عاجل في مسلسل كرتون جديد للأطفال.. قريب جدا هتتعرفوا على تفاصيل أكتر.. العمل هايكون من إنتاجي ورزقي على الله.. ويا رب يطلع للنور قريب ونتعاون مع فنانين وجهات حابة فعلا تطلع شغل يستحقه أطفالنا ومستقبلهم.. دعواتكم لأولادنا.. ربنا يحفظهم ويحفظ عقولهم”.

أحمد أمين

ومن المقرر طرح كل التفاصيل الخاصة بالعمل والتعريف بالشخصية وتصميمها قريبًا.

يعد تقديم أمين لعمل كرتوني جديد عودة عاجلة لعالم الأطفال الذي خاضه لسنوات طويلة حتى قبل شهرته كممثل، حيث يمتلك أمين خبرة كبيرة في مجال المحتوى الترفيهي وأدب الطفل من خلال عمله كمدير تحرير لمجلة أطفال لمدة تصل لعشر سنوات، كما قدم الفكرة والسيناريو لعدة أعمال كرتونية شهيرة مثل “بسنت ودياسطي” و”القبطان عزوز”، و”كراكيب”، كما يلاحظ على أمين اهتمامه بعالم الطفل والأسرة من خلال أعماله المختلفة في مجال البرامج والتمثيل فقدم برنامج “الفاميليا” وعدة حملات خاصة للطفل بالتعاون مع وزارة الصحة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف”.

من المقرر عرض مسلسل الكرتون في موسم رمضان القادم وجدير بالذكر أن العمل من إنتاج أمين ولم يتم التعاون بعد مع جهة إنتاج أو تمويل.