6 تصريحات لـ دنيا عبد العزيز أبرزها عن زواجها ووفاة والدتها

 

سالي فراج

حلت الفنانة دنيا عبد العزيز ضيفة على برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، على شاشة “mbc مصر”، لتتحدث عن كواليس تجهيزها لفرحها، وعلاقة الصداقة التي جمعتها بزوجها لمدة 12 عاما، وخوفها من فكرة الارتباط.

وجاءت أبرز تصريحات دنيا عبد العزيز كالتالي:

1- اختارت “نويبع” لحفل الزفاف لأنها كانت تفكر في حفل زفاف غير تقليدي، وبسبب حبها للطبيعة، لافتة إلى أنها لا تهتم بالشائعات التي انتشرت عقب حفل زفافها لأنها تعودت على ذلك.

نرشح لك: شاهد.. رسالة طريفة من خالد النبوي وابنه لأحمد بدير

 

2- أصرت على أن تطل بثلاث فساتين مختلفة على أن يكون الثالث لونه مختلف، كما اشترطت على المعازيم أن يرتدون نفس اللون وهو اللون الأصفر.

3- زوجها كان صديقها منذ 12 عاما، وفاجئها بطلب يدها من ابن خالتها المقيم في سوريا، مؤكدة على أنها كانت متخوفة من فكرة الارتباط خاصة بعد وفاة والدتها وانتشار حالات الطلاق.

 

4- ترى أن أهم شيء يجب أن يُبنى عليه الزواج هو وجود الاحترام والثقة المتبادلة والتفاهم، وأن يكون الطرفين أصدقاء قبل أن يصبحا زوجان.

5- فخورة بكونها برج العقرب، لأنه يتميز بالفخر والاعتزاز بالنفس، مشيرة إلى أن برج العقرب يبدو كأنه شخصية صعبة ولكن عند الاقتراب منه يكون شخصية ودودة ولطيفة.

6- مفتقدة والدتها منذ وفاتها، وترفض استيعاب فكرة أنها توفيت لذلك لم تقل مصطلح أنها ماتت حتى الآن لكي لا تدخل في حالة اكتئاب.