تعرف على "فتحية" في مسلسل "البيت بيتي".. أبرز تصريحات نشوى علي عبد الرحيم

تصريحات نشوى علي عبد الرحيم
إسراء إبراهيم

تشارك الفنانة الشابة نشوى علي عبد الرحيم، في مسلسل “البيت بيتي” الذي يعرض حاليا عبر منصة “شاهد”، من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز.

كما تشارك نشوى أيضا في مسرحية “الحفيد” التي تُعرض حاليا، تواصل إعلام دوت كوم مع الفنانة الشابة لمعرفة مزيد من التفاصيل عن مشاركتها الفنية، وفيما يلي أبرز التصريحات:

نرشح لك:مكي رحب بالأغنية.. تفاصيل “كوكتيل” الكبير أوي وسبيس تون

1- تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج. عملت في بدايتي مع د. جلال الشرقاوي على مسرح الفن.

2- عملت من قبل في مسلسل “حجر جهنم” مع المخرج الراحل حاتم علي، و”سابع جار” و”لمس أكتاف” و”قصر النيل”.

3- رُشحت لدوري في مسلسل “البيت بيتي” من خلال المخرج خالد مرعي، إذ سبق وتعاونا في مسلسل “قصر النيل”.

4- ظهور في مشهد يتكرر خلال حلقات مسلسل “البيت بيتي”، أراه شيئا إيجابيا فهو يدفع الناس ويجعلهم متحمسين لمعرفة ماذا حدث في تلك الواقعة التي تُذكر في العمل. وشعرت أن طريقة العرض تسلط عليّ الضوء بشكل أكبر. ولم أتخوف من الدور.

5- مسرحية “الحفيد” من إخراج يوسف المنصوري، وكان “المنصوري” في نفس دفعتي بالمعهد ورشحني للمسرحية.

7- أنا سعيدة بردود الأفعال على دوري في مسرحية “الحفيد” ومسلسل “البيت بيتي”، وأطمح لمزيد من النجاح والتطور. وأتمنى أن يظل الجمهور سعيد بأدواري.

8- والدي الفنان الراحل علي عبد الرحيم كان رافضا لفكرة دخولي المعهد العالي للفنون المسرحية، بسبب شعوره بالخوف عليّ من تعب المهنة، خاصة أنه تعرض لبعضها في بداياته. وتحدثت معه لكي يمنحني فرصة أثبت فيها موهبتي، وبالفعل وافق وجاء لي ببعض النصوص وشاهدني أمثلها، وفوجئ بموهبتي.

9- والدي وافق بعد ذلك على دخولي المعهد بعدما تأكد من موهبتي، ومن ثم أخبرني بأنني طالما أتمتع بالموهبة فسأنجح، وأخبرني أنه يثق بي وبموهبتي.

10- والدي كان يدعمني نفسيا بشكل كبير جدا، وهذا أكثر شيء يؤلمني نفسيا لأنه كان مقربا مني جدا. وترك لي سيرة عظيمة ومحترمة، وأراها مسؤولية كبيرة تطلب مني حملها. “ربنا يديني الطاقة والمعرفة والموهبة إني أكتر أعلي كل حاجة هو وصلها، لأن هي مسؤولية ضخمة جدا”.

11- والدي لم يكن يساعدني نهائيا بمفهوم “الواسطة”، وكان يخبرني بأنني إذا التحقت بالمجال الفني وأنا معتمدة عليه فسأفشل، وكان يرى “الواسطة” شيئا مضرا. وأقتنعت بوجهة نظره رغم صعوبتها، لأنها الأفضل وتجعلني أتقدم في حياتي المهني بخطوات ثابتة. “ونصيحته لي دوما، متستعجليش لما تستعجلي على الحاجة مش هتيجي زي ما أنتي عايزة”.