نتفليكس تعلن رسميًا عن الموسم الثاني من مسلسل "لعبة الحبار"

أسماء مندور

أعلنت نتفليكس رسمياً عن الموسم الثاني من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية على منصة البث حول العالم.

أكدت نتفليكس الأخبار رسميًا عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي، وتضمن إعلان نتفليكس رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك.

نرشح لك: موعد عرض مسلسل “The Sandman” على نتفليكس

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Netflix US (@netflix)

جاء في الرسالة: “لقد استغرق الأمر 12 عامًا لإعادة الموسم الأول من مسلسل “لعبة الحبار” إلى الحياة العام الماضي، واستغرق الأمر 12 يومًا أيضًا ليصبح العمل أكثر مسلسلات نتفليكس شهرة على الإطلاق”.

كشف بيان هوانغ دونغ هيوك عن بعض التفاصيل في ما يتعلق بالموسم الثاني من المسلسل، موضحًا أن بطل الرواية سيونغ جي هون الذي أدى دوره لي جونغ جاي، والخصم المقنع فرونت مان الذي جسده لي بيونغ هون سيعودان في الموسم الجديد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Netflix US (@netflix)

في ذات السياق، حقق الموسم الأول من المسلسل أعلى عرض تلفزيوني للمنصة على الإطلاق، مسجلًا 1.65 مليار ساعة من المشاهدة في الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه في الخريف الماضي.

ويوصف المسلسل بشكل عام بأنه “قصة خيالية وغير تقليدية يخاطر فيها 456 متسابقًا بحياتهم في لعبة بقاء غامضة، تتضمن جولات متعددة من ألعاب الطفولة للحصول على فرصة بالفوز بما يعادل 40 مليون دولار أمريكي”.