بدرية طلبة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي: مبروك الصلح

سالي فراج

وجهت الفنانة بدرية طلبة، رسالة إلى الشماتين في خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي. كما عبرت عن سعادتها بالصلح الذي وقع بين الثنائي.

نشرت “طلبة” صورة للفنانة لياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت: “رسالة لبعض اللي يتعدو على صوابع الإيد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتوا كلام متملينه، ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على أن حياتهم طبيعية ودا شيء صحي”.

نرشح لك: تامر أمين: ياسمين والعوضي أخدوا عين بسبب برنامج منى الشاذلي

أضافت: “ما هو معلش الحب زي الأكل لو مفهوش توابل مش هيبقى له طعم، ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق، وبضمير.. مبروك الصلح يا حلوين”.

كان الفنان أحمد العوضي، قد علق على الأخبار المتداولة، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

نشر “العوضي” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز، وعلق عليها: “مهما يحصل بيننا.. هتفضلي أنتِ كل حاجة وكل حياتي.. بحبك”.

في نفس السياق، كان أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، أصدر بيانا يحذر فيه من التعامل الإعلامي مع أي تصريحات أو أقوال منسوبة لشقيقها وائل على خلفية النزاع الذي تجدد بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء البيان كالتالي: “بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة من شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، يعلن ويحذر مكتـب الأستاذ أشرف عبدالعزيز محامي الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن شقيق الفنانـة ينشـر أحاديث وحـوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخـص الفنانة ياسمين عبدالعزيز لذلك فنحن نحـذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حـوارات أو طـرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، والزج باسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك”.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ردت على تصريحات شقيقها وائل الداعمة لها منذ ساعات بطريقة مفاجئة، حيث كتبت: “اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخدت تمنها عربية مرسيدس.