عمرو أديب: اتحاد الكرة "منظومة كاوتش"

عمرو أديب: اتحاد الكرة “منظومة كاوتش”
هدير عبد الوهاب

علق الإعلامي عمرو أديب على أنباء رحيل الكابتن إيهاب جلال المدرب الفني لمنتخب مصر، مستنكرا الهجوم عليه والحكم على أدائه بعد مباراتين فقط.

انتقد “أديب” خلال برنامجه “الحكاية” على شاشة “Mbc مصر” مساء السبت، الهجوم على الكابتن إيهاب جلال بعد خسارة منتخب مصر من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم 2023، وطريقة إدارة إتحاد الكرة المصري وتكليف الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات أعضاء إتحاد الكرة بالبحث عن مدير فني أجنبي بديلا للكابتن إيهاب جلال قائلا: “هي منظومة كاوتش؟”.

نرشح لك: رد عمرو أديب على منتقدي انزعاجه من زيادة الأسعار

وعن الانتخابات قال: “إحنا عارفين الانتخابات بتتعمل إزاي”، مضيفا أنه يجب على منظومة الكرة في مصر التخطيط والعمل.

أشار إلى أن الخلافات بين أعضاء الاتحاد واللاعبين “حالة سدة النفس”، متسائلا: “من يدير الكرة في مصر؟ أي حد معدي بيقول أي حاجة بتمشي مشيتوا كام مدرب في قد إيه؟ على أي أساس بيتم اختيار مدرب منتخب مصر”.

وردا على بعض الأقاويل عن الاستهانة بالمدرب المصري والتقليل من أهميته “مابيملاش عين اللاعب” قال: “حسن شحاتة ومحمود الجوهري كانوا مالين عين مصر كلها وأفريقيا والعالم”.

واختتم “أديب” بتوجيه رسالة لاتحاد الكرة حيث قال: “اعملوا خطة اعملوا حاجة لسنين قدام اعملوا شيء نفهمه”.

الجدير بالذكر أن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، أنه طلب من حازم إمام وبركات دراسة ملفات مدربين أجانب بديلًا عنه، بعد هزيمة المنتخب بقيادته أمام أثيوبيا.