الأخيرة

نجلاء بدر تهاجم امتناع الفنادق عن استقبال “السناجل”

هاجمت الفنانة نجلاء بدر قرار الفنادق المصرية بعدم استقبال غير المتزوجين فيها، ورفض حجز غرف لهم، على الرغم من عدم وجود قانون أو قرار من وزارة السياحة بذلك.

استنكرت “بدر” ما حدث معها في أحد فنادق العلمين بالساحل الشمالي، حيث قالت: “الخبر الأسواء و قصة الموسم في عالم الفنادق السياحية المصرية، بعد ما خلصنا إجراءات الإقامة لمهمة عمل في الساحل الشمالي و مضينا وقعدنا ساعة في انتظار الغرف، وبعد كده جم اعتذروا لعدم قبول إقامة سناجل، مع إن تم الحجز قبلها بيوم ٤ غرف سنجل و تم قبول الحجز و تمت إجراءات الدخول”.

نرشح لك: بسبب “نكتة”.. واشنطن بوست توقف صحفيا عن العمل

أشارت الفنانة إلى أن ذلك يعد إهدارًا لمجهودات الدولة لتنشيط السياحة، معلقة: “كل المجهودات الحكومية لتنشيط السياحة للأسف بتروح هدر”، متسائلة: “سؤال للجميع و برجاء الرد بشكل قانوني و أهل الخبرة هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتي لو كان متزوج أو متزوجة لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر؟”.

الجدير بالذكر أن أزمة عدم استقبال غير المتزوجين، قد تم إثارتها في مسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان شريف سلامة، والذي تم عرضه في رمضان 2022، ومن ثم بدأ عدد من المتفاعلين مع القضية نشر شهاداتهم بهذا الشأن لتكرار رفض الفنادق استقبالهم من قبل.

التفاصيل من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock