"بالبنط العريض" يكشف كيف أسس الإخوان بعض المواقع الإخبارية في بريطانيا بعد 30 يونيو

في حلقة اليوم من برنامج “بالبنط العريض” على القناة الفضائية المصرية يلقي معد ومقدم البرنامج الإعلامي الدكتور حسام فاروق الضوء على بعض العناصر المتعاونة مع تنظيم الإخوان الإرهابي في الصحافة البريطانية، و كيف ساعدوا الإخوان في تأسيس بعض المواقع الإخبارية و الصحف في بريطانيا تكون مهمتها فقط الهجوم على الدولة المصرية بعد 30 يونيو 2013 وكذلك الهجوم على الإمارات والسعودية.

ويفند “فاروق” بالأدلة بعض التقارير المسيسة في هذه المواقع ويستعرض لتقرير نشر قبل أيام في موقع ميدل إيست آي البريطاني يهاجم التجديد الذي قامت به الدولة المصرية لميدان التحرير، و يكشف السبب وراء هذا الهجوم ومن هي كاتبة التقرير.

كما يوضح فاروق كيف أن الفجاجة التي تصنع بها التقارير من هذه النوعية جعلتها مادة للسخرية في الرأي العام العالمي، وبدلا من أن يكتسب الإخوان أي منفعة بنشر تلك الموضوعات تواصل أبواقهم الفشل في تكوين رأي عام سلبي تجاه الدولة المصرية.

ويكشف “فاروق” بالأسماء العناصر التي كلفها التنظيم الإرهابي بتأسيس مواقع إخبارية وصحف في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية عبر مال سياسي كبير.

“بالبنط العريض”يعده ويقدمه الدكتور حسام فاروق الباحث المتخصص في الإعلام السياسي الدولي، ويخرجه مصطفى جلال وإكرام مصطفى، ويبث على الهواء مباشرة يوم السبت من كل أسبوع على شاشة القناة الفضائية المصرية في تمام الساعة 3.45 عصرا بتوقيت القاهرة.