علي جبر: دوري أبطال أفريقيا لا بد أن يكون من أولويات الزمالك

قال الناقد الرياضي علي جبر، إنه من المفترض أن تعمل إدارة الزمالك على بناء فريق قوي في الموسم الجديد من أجل المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا الغائبة عن خزائن النادي منذ 20 عاماً.

وأضاف أن بناء الفريق القوي يتمثل أولاً في تحقيق متطلبات المدير الفني في التعاقدات والراحلين وإقامة معسكر مغلق للتعرف أكثر على اللاعبين وتنفيذ الخطط والمفاهيم التدريبية وتأقلم اللاعبين الجدد مع المدرب والتكيف مع أجواء الفريق.

نرشح لك: بسبب “نكتة”.. واشنطن بوست توقف صحفيا عن العمل

وعبر عن رأيه في احتياجات الزمالك قائلاً: الزمالك يحتاج لـ 5 محترفين على أعلى مستوى قادرين على صناعة الفارق، لا يوجد أي فريق في العالم يتعاقد مع محترفين أقل فنياً من اللاعبين المحليين مثلما يحدث حالياً وأضاف الزمالك يعاني بسبب العقوبة الموقعة على الفريق بإيقاف القيد، الفريق يحتاج لتجديد الدماء في الميركاتو المقبل، نحتاج لمحترف قوي في مركز خط الوسط الدفاعي وخط الوسط الهجومي، كما نحتاج لمهاجم أجنبي على طراز رفيع، ويعاني خط الدفاع في مصر من ندرة شديدة وتدني في المستوى يؤثر بالسلب على جميع الأندية والمنتخبات المصرية ولا بد من التعاقد مع مدافع أجنبي قوي.

الجدير بالذكر أن رئيس نادي الزمالك أكد في أكثر من مناسبة أن الزمالك تمكن من الحصول على توقيع بعض اللاعبين وأنهى جزء كبير من احتياجات الفريق للموسم الجديد.