الأخيرة

بسبب سعد لمجرد.. خالد سرحان يعتذر للجمهور

طرح الفنان خالد سرحان، منشورا اعتذر من خلاله للجمهور بسبب سخريته من الدويتو الذي جمع كل من الفنانة إليسا وسعد لمجرد مؤخرا.

كتب “سرحان” في المنشور الذي طرحه عبر صفحته على موقع “فيس بوك“، الآتي: “في أغنية أنا اتريقت عليها في فيديو عندي على الصفحة امبارح.. الأغنية دي كانت تريند على تيك توك وأنا بكل أمانة مش مميز غير صوت إليسا في الأغنية ومعرفش مين اللي بيغني معاها.. فصديق ليا كلمني وبالصدفة بيقولي شفت الفيديو بتاعك على أغنية سعد لمجرد قفلت معاه ومسحت البوست في ساعتها”.

نرشح لك: تعليق غادة رجب على زيادة وزنها بعد الحمل والولادة

 

تابع: “انا الشخص ده مكنتش أعرفه أصلا غير لما مرة من كام سنة وقفني أتصور معايا في فرنسا وبعدها أصدقائي قالوا لي إن ده مغني واسمه سعد لمجرد، عشان كدا حابب أعتذر لمتابعيني وجمهوري إني ساهمت في إبراز شخص متهم بالاغتصاب في أكتر من دولة وببنات كتير.. أنا مش بهاجم ولا حتى بتهم بس على الأقل مش هتسامح مع شخص متهم باتهامات لا تغفر زي دي ولسة لم تثبت براءته لحد دلوقتي.. بعتذرلكم تاني”.

خالد سرحان

يشار إلى أن خالد سرحان، شارك مؤخرا في مسلسل “المداح 2” الذي عرض خلال موسم رمضان الماضي.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock