إيهاب جلال عن الهزيمة من إثيوبيا: فوجئت بأداء اللاعبين والملعب

علق إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على مباراة منتخب مصر مع إثيوبيا ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي انتهت قبل قليل بهزيمة مصر 2-0.

قال جلال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد انتهاء المباراة، بأنه فوجئ بأداء اللاعبين وملعب المباراة، مضيفا: واجهنا بعض المشاكل في التعامل مع أرضية الملعب، لكننا أدينا مباراة سيئة للغاية.. هناك أشياء عديدة مؤثرة من الممكن أن نتحدث عنها، لكن يظل الفريق قدم هذا الأداء السيئ للغاية في أول 45 دقيقة.

نرشح لك: وزير الرياضة عن درع تكريم محمد صلاح: مش بـ 27 جنيه

 

تحدث إيهاب جلال عن بداية المباراة، قائلًا: “بداية كنا نفقد الكرة في الكثير من المواقف.. كنا إلى حد ما بدأنا المباراة ونحن نشعر بالراحة، والمباراة أسهل من تصور اللعيبة”.

وتابع: “الفريق استقبل الهدفين، وقمنا بإجراء التبديلات، حدث تحسن في الأداء بعض الشيء، لكن ليس بالشكل المطلوب، وفي الشوط الثاني قدمنا أداء أفضل لكن الفريق الإثيوبي كان تمركزه بشكل جيد، وخسرنا المباراة، وتحسن الأداء بالنسبة لنا لم يأت بالنتيجة المنتظرة”.

وأضاف: “فوجئت بأداء اللاعبين والملعب بعض الشيء، الأمطار ساعدتهم بعض الشيء في الضغط علينا، وكنا هناك بطء للكرة، واللاعبين كان لديهم قلق في التعامل مع الكرة، وهناك بعض الاختيارات غير الجيدة في الكرة، لكن في أول 45 دقيقة لم نكن نستحق الفوز، وبعد ذلك كنا أحسن لكن بحاجة لشغل أكبر”.

نفى أن يكون قد ناقش اللاعبين في المباراة، قائلًا: “حتى الآن لم أتحدث مع اللاعبين في أي شيء، كنا هناك حديث بين الشوطين، لكن بعد ذلك سيكون لنا حديث في الأيام القادمة.. المباراة قد تكون للنسيان، وقد تؤثر علينا في الفترة المقبلة”.

واستطرد: “لدينا مباراة ودية ثم سيكون هناك وقت أمامنا، ربما هذا الوقت سيساعد المنتقدين، لكن هذه هي الكرة ويجب أن نتقبلها”.