هل يتنازل جوني ديب عن التعويض المادي من آمبر هيرد؟.. محاموه يوضحون

كشف محامو الممثل الأميركي جوني ديب أمس الأربعاء، أن “ديب” قد لا يحصل على التعويض البالغ 10.4 مليون دولار، من زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد.

كما أكدوا أنه راضٍ عن فوزه الكلّي، الذي برأ اسمه أخيراً، وذلك حسبما نشرت صحيفة “نيويورك بوست”.

نرشح لك: ملخص الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وأمبر هيرد

ورداً على سؤال حول مخاوف “هيرد” من أن تصبح فقيرة بعد دفع تعويضات ديب، قال بن تشيو، وهو أحد محامي ديب: “من الواضح أننا لا نستطيع الكشف عن اتصالات المحامي والموكل، ولكن كما قال السيد ديب.. لم يكن الموضوع يتعلق بالمال قط بالنسبة له.. تعلّق الأمر باستعادة سمعته، وقد فعل ذلك. لقد كان فوزاً كاملاً لجوني”.

كانت محكمة ولاية فيرجينيا الأمريكية، أصدرت قرارها النهائي في قضية التشهير التي رفعها الممثل الأمريكي چوني ديب ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، والذي أثبت عدم صحة إدعاءاتها بتعرضها للعنف المنزلي خلال زواجها منه.

صدر الحكم في غياب چوني ديب وحضور آمبر هيرد، حيث تغيب عن حضور الجلسة بسبب انشغاله بالتزامات بعمله، حسبما صرح مصدر مقرب منه لموقع Deadline، لكن جرت الجلسة وسط حضور كبير من الصحافة والتليفزيون ومؤيدي چوني ديب، بجانب فريقه القانوني.

جاء نص قرار المحكمة بإلزام أمبر هيرد بدفع 10 مليون دولار كتعويض لجوني ديب بعد ثبوت عدم صحة إدعاءاتها، و5 مليون دولار كتعويض عقابي، وإلزام جوني ديب بدفع 2 مليون دولار لأمبر هيرد، تعويضا عن الأضرار التي لحقت بها، ووفقا لقانون ولاية فرجينيا فإن الحد الأقصى للتعويضات التأديبية يبلغ 350 ألف دولار، لذا سيحصل جوني على 10.35 مليون دولار.