"نجوم إف إم" تطلق موسما جديدا من مسابقة "راديو ستار"

أعلنت إذاعة “نجوم إف إم”، عن موعد انطلاق موسم جديد من مسابقة المواهب الإذاعية “راديو ستار” لعام 2022، وذلك يوم الأحد 12 يونيو الجاري.

“راديو ستار” هي المسابقة الأولى من نوعها وأول وأضخم مسابقة لاختيار مذيعين الراديو في مصر والشرق الأوسط. وتمنح المسابقة فرصة للشباب للحصول على فرصة الانضمام لإذاعة نجوم إف إم.

نرشح لك: محمد دياب عن “Moon Knight”: شعور رائع أن ينال عملك إعجاب طفل من الهند وآخر من أستراليا

تذاع المسابقة في النصف الثاني من حلقات برنامج “كلام في الزحمة”، الذي يقدمه الثنائي يارا الجندي ومروان قدري، من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة إلى السابعة مساء.

سيستضيف مروان ويارا تحدي “راديو ستار”، على الهواء والذي يبدأ بـ20 متسابقا، يتنافسون للوصول لمركز من المراكز الخمسة الذين سيدخلون مرحلة جديدة لاختيار المذيع الأفضل في “راديو ستار” مع نهاية التصفيات.

وسينضم في كل حلقة مع مروان قدري ويارا الجندي أحد مذيعي “نجوم إف إم” البارزين كأعضاء لجنة التحكيم. ومن أبرز نجوم “راديو ستار” السابقين أكرم حسني وآية عبد العاطي، وسارة النجار، وفانا إمام.

ومن أجل الاشتراك في البرنامج، طلبت الإذاعة من الراغبين في التقدم إرسال الاسم ورقم الهاتف وتسجيل صوتي للمشترك على البريد الإلكتروني [email protected].