محمد دياب عن "Moon Knight": شعور رائع أن ينال عملك إعجاب طفل من الهند وآخر من أستراليا

هايدي إبراهيم – دبي محمد دياب

استضاف المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق “ديزنى بلس“، الذي عُقد بأوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة، المخرج المصري محمد دياب وزوجته سارة جوهر، بعد أن عرض مسلسله moon knight على المنصة، من إنتاج شركة مارفل.

قال “دياب” خلال المؤتمر الصحفي، إن moon knight كان حلما وأصبح حقيقة. كما أنه شعور رائع أن ينال عملك إعجاب طفل من الهند، وآخر من أستراليا، وأن يتحدث الآخرين عن عمل لك من بلاد مختلفة. موضحا أن المنافسة كانت كبيرة إلى أن وصل ليكون هو مخرج للعمل مع آخرين، وقال إنه لا يسعى ليكون رقم واحد وإنما يشغله العمل الجيد.

ديزنى بلس

نرشح لك: قبل ساعات من إطلاقها.. تعرف على أبرز أعمال منصة ديزني بلس

أشار “دياب” إلى أن الأغنيات المصرية التي قدمت في المسلسل كانت من اختيارات زوجته الكاتبة سارة جوهر، والتي قالت إنها سعيدة جدا بتفاعل الجمهور مع الموسيقى المصرية التى كانت تعرض بالمسلسل، لافتة إلى أن أطفال من جنسيات مختلفة أصبحوا يغنون لوردة وصباح.

من جانبه طالب المشاهد العربي بالمشاركة في منصة “ديزنى بلس”، وعدم مشاهدة أي محتوى رقمي بطرق غير قانونية.

يعتبر محمد دياب أول مخرج مصري تتعاون معه ديزني، من خلال مسلسل “moon knight”،الذي انتهى عرضه 4 مايو الماضي، ويتكون من 6 حلقات طرحت بشكل أسبوعي.

مسلسل “Moon Knight” من إخراج المصري محمد دياب، وجاستن بنسون، وآرون مورهيد، وقام بكتابته دوج مونش، دون بيرلين، جيريمي سلاتر، جاك كيربي.

ومن المقرر أن تبدأ “ديزني بلس” بداية من اليوم الأربعاء محتوى ديزني بالكامل على المنصة الجديدة، بالإضافة إلى “ناشيونال جيوجرافيك” وPixar” “Marvel Studios و”Star Wars universe”.