تامر حسني يرشح تلك الأسماء لمتابعيه لمساعدتهم في رحلة البحث الداخلية

نصح الفنان تامر حسني متابعيه بمتابعة بعض الأسماء التي يلجأ إليها عندما يحاول البحث أو الاهتمام بشيء داخله، ومن أبرز تلك الأسماء الشيخ محمد متولي الشعراوي والدكتور مصطفى محمود.

كتب عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “كل فترة هعرفكوا معلومة جديدة يمكن محدش يعرفها عني، أنا كل يوم قبل النوم عندي رحلة قراية ومعرفة جميلة جدا، يمكن أول مره أعلن عن شيء بداخلي بالشكل دا، بس حسيت فجأه أن واجب عليا أنقلكم أي شيء بيفيدني عشان يفيدكوا معايا”.

نرشح لك: شاهد.. تامر حسني يشارك ابنتيه الغناء في حفل الجامعة الأمريكية

تابع: “أتمنى من كل متابعيني الاهتمام والبحث والحفاظ على كل فيديوهات ناس صعب تتكرر تاني، أتمنى من كل قلبي متابعتهم ولما نحتاج ردود على اسئلة جوانا ندخل ونعرف قالوا ايه فيها. (الشيخ محمد متولي الشعراوي، العالِم مصطفى محمود، الدكتور إبراهيم الفقي، الداعية مصطفى حسني، الأستاذ أحمد الشقيري، الشيخ عمر عبد الكافي، الدكتور محمد النابلسي وغيرهم”.

أضاف: “وما زلت أبحث عن علماء تانيين بيوصلولنا حقيقة الحياة وأسرارها وكيفية التعامل معها في حلوها ومرها بشكل إيجابي جميل وبسيط”.

كما نصح متابعيه بمشاهدة فيديو بعنوان “دنيا العجائب” للدكتور الراحل مصطفى محمود، كاتبا: “شوفوا الڤيديو دا عشان عملي ذهول مش طبيعي لو الڤيديو طويل شوفوه من النص هتذهلوا ومش هتقولوا غير سبحان الله.. وإن شاء الله أي ڤيديو هحس أنه فادني هقولكوا عليه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


يذكر أن تامر حسني ينتظر عرض فيلم “بحبك” في موسم عيد الأضحى، من بطولته وهنا الزاهد وهدى المفتي. ويظهر في البرومو أن علاقة حب تجمع بين تامر حسني وهنا الزاهد، بينما تحب هدى المفتي.

تامر حسني