تفاصيل إطلاق "ديزني بلس" بـ مصر والشرق الأوسط

هايدي إبراهيم- دبي

أعلنت شركة “ديزني” العالمية عن إطلاق منصة “ديزني بلس” للمشاهدة عبر الإنترنت في 16 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بينها مصر، ابتداء من غداً الأربعاء، ومن المقرر أن تقدم “ديزني” على منصتها الجديدة مجموعة من المسلسلات والأفلام التي أنتجتها خلال الـ 10 سنوات الماضية مترجمة جميعها باللغة العربية، كما ستعرض بعض أعمالها مدبلجة باللهجة المصرية.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق “ديزني بلس” الذي عقد منذ قليل بأوبرا دبي بالإمارات العربية المتحدة بحضور المخرج المصري محمد دياب، وزوجته سارة جوهر، قال تميم فارس، الرئيس التنفيذي لـ “ديزني بلس” إن خدمة المشاهدة الجديدة سوف تتوفر لكل الأجهزة تقريباً، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وأيضاً بعض أجهزة الألعاب.

نرشح لك: طرح مقتنيات ديزني لاند للبيع في مزاد بكاليفورنيا

كما أوضح أن “ديزني بلس” ستتيح نفس الاشتراك لـ 7 أجهزة، كما يمكن للمشتركين تحميل الأفلام والمسلسلات على أجهزتهم للمشاهدة لاحقا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

وأكد “فارس” على أنه لا توجد إعلانات نهائياً على المنصة، كما أوضح أن “ديزني بلس” تتيح نظام الرقابة الأبوية على المحتوى، مؤكدا على وجود تصنيفات عمرية لجميع الأعمال التي ستعرض عبر المنصة.

بالنسبة لأسعار “ديزني بلس” داخل مصر هي 49.99 جنيه مصري للاشتراك الشهري، و499 جنيه للاشتراك السنوي، أما في المملكة العربية السعودية ستكون تكلفة الخدمة هو 29.99 ريال شهرياً أو 298.88 ريال سنوياً، وفي الإمارات هو 29.99 درهم إماراتي في الشهر، أو 298.99 درهم للاشتراك السنوي.

ومن المقرر أن يتم عرض محتوى ديزني بالكامل على المنصة الجديدة بالإضافة إلى ناشيونال جيوجرافيك Pixar ، Marvel Studios ،Star Wars universe.
ديزني بلس
ديزني بلس

ديزني بلس