طارق عبد العزيز: مسلسل "تحقيق" كان قريبا من الدراما الفرنسية

سالي فراج

تحدث الفنان طارق عبد العزيز، عن مشاركته في مسلسل “تحقيق”، والذي تم عرضه على منصة “watch it”، مطلع شهر مارس الماضي.

قال “عبد العزيز” خلال لقائه ببرنامج “it’s showtime” على شاشة “cbc”، إن مؤلف المسلسل محمد الدباح كتبه على طريقة خارج النسق الدرامي المصري المُعتاد عليه، مؤكدا على أنه لم يكن يتوقع أن يستطيع المخرج محمد فتحي، إخراج المسلسل بهذا الشكل خاصة وأنه يعتبر أول عمل درامي له وللمؤلف.

نرشح لك: طارق عبد العزيز: أعمالي السينمائية قليلة لكن ناجحة

أضاف أنه في أي عمل يجب على المخرج أن يحب الممثل حتى يستطيع إخراج العمل بطريقة صحيحة، مؤكدا على أنه كان يترك نفسه للمخرج معظم الوقت يعطي له التعليمات المناسبة لأداء الدور بطريقة أفضل، مشيرا إلى أن أحداث المسلسل كانت قريبة من الدراما الفرنسية.

أردف أنه يسعى دائما في الحقيقة لإزالة التلف من حياته وتحقيق التوازن المطلوب في الحياة، وهو ما كانت تدور عليه أحداث المسلسل.

وكانت منصة “WATCH IT” قد طرحت الموسم الأول من مسلسل “تحقيق” يوم 2 مارس، والذي كان مكونا من 12 حلقة، والذي لاقى استحسان الجمهور، وإعجابهم بما يحتويه من إثارة وتشويق.

مسلسل “تحقيق” تدور أحداثه في عالم من الإثارة والتشويق، حول كيفية تحقيق التوازن في الحياة، واستئصال التلف، ومن إنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، من بينهم: أحمد مالك، وعلي قاسم، وخالد أنور، وتارا عماد، ومي الغيطي، وهدى المفتي، وزينب غريب، وفاطمة ناصر.