بعد زواج ابنتها.. أصالة: مستعدة لأصبح جدة

قالت الفنانة أصالة، إنها مستعدة ومتحمسة لتصبح جدة، بعد زواج ابنتها شام، وذلك بسبب حبها الكبير للأطفال.

تابعت “أصالة” خلال لقائها مع برنامج “mbc trending“: “مستعدة جدا لأكون جدة، أنا بالنسبالي الحياة عموما هي باكدچ.. وفي ناس كتير عايشين متلي، بدي عيش متل ما ولدت متل ما بقول وداعا، لما بتكبر عيلتي وبيكون عندي أحفاد، ده بالنسبالي حلم لأني بموت على الأولاد الصغار، وبحب العيلة تكون حواليا كبيرة”.

نرشح لك: مي العيدان: ليلى علوي أجمل مني

أضافت: “شام بالنسبالي مجموعة ستات، وهي بالنسبالي الدنيا.. وإنها تجيب ولاد كمان وتولد وتكبر، ويجيني هيك عواصم غير شام العظيمة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أصالة

كانت الفنانة أصالة، طرحت مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة “صورة منك”، بمناسبة عيد الأب، بالمشاركة مع شركة العربي للأجهزة الكهربائية.

وعلقت أصالة على الكليب، الذي شاركته عبر حسابها على “فيسبوك”: “لأبي بغنّي …للأغلى للأطيب للأحنّ .. لمن رغمّ بعده عنّي سنين ما نسيت عظيم اهتمامه، لليوم بستجير فيه ويستشيره.. لليوم بغنّي وبحسّ إنّه متل وأنا طفلة واقفلي ورا الكواليس يشجّعني وبنصّ نظره بيوجّهني وبابتسامته بيكرّمني.. لكلّ أبّ بهدي هالأغنيه ولكلّ بنت وولد بقول، انتبهوا على هالإنسان اللي لولاه مافي بيت بيعمر ولاحُبّ بيكبر ولاأمان بيخلق”.

كما كانت الفنانة أصالة أشارت إلى أنها تعمل على تحضيرات ألبومها المصري الجديد، الذي من المقرر أن تطرحه يوم 1 يوليو المقبل، معلقة: “عملت فيه مجهود جبار”، لافتة إلى أنها تنتظر طرح ديو مغربي جديد غنته بمشاركة الفنانة أسماء لمنور، ومن المقرر أن تسجل ديو آخر قريبا بمشاركة الفنانة رامي صبري.