آخر تطورات قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر تطورات قضية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شروق عبد الحميد

كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، آخر تطورات القضية، مشيرا إلى أنه يتمنى لهم انتهاء هذه الأزمة.

قال”سعيد” خلال مكالمة هاتفية، مساء السبت، لبرنامج “حضرة المواطن“، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة “الحدث اليوم”:” أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب، وأنا ما زلت محامي حسام حبيب، وأنا بدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودا إلى بعضهما ويسايرا ركب الحياة، وأنا معهما إذا ما سعيا إلى ذلك”.

يشار إلى أن انفصال شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، كان قد أعلن خلال العام الماضي.

نرشح لك: عن الأغاني وموقفها من الرجال.. 11 تصريحا لـ شيرين عبد الوهاب


وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

قالت شيرين: “أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي”.

وفي أول ظهور لشرين بعد انفصالها، خلال إحيائها لحفل غنائي في أبوظبي، ظهرت بشكل فاجئ الجميع وهي حالقة شعر رأسها، وقالت لجمهورها:”هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كده فُقْت”، وتوقع الجميع حينها بأن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وعلقت شيرين على هذه الادعاءات بتغريدة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “ليه ميكونش لوك جديد، ليه ميكونش تغيير، ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟”.

وأضافت: “ليه فرضتوا السيئ والأسوأ وظلمتوا شخصًا بريئا وظلمتوني، أنا قوية بيكم بس محبش حبكوا ليا يخليكم متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين”.
وفي بداية عام 2022 تجددت الأقاويل حول عودة الطرفين لبعضهما، ما جعل والد حسام حبيب يعلق على الأخبار المتداولة، من خلال منشور له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، قائلًا:”بجد رجعوا؟ محدش قالي”.

وحسمت حينها الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل حول عودتها لطليقها حسام حبيب، من خلال إصدار بيان عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه :”تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة”.