وزيرة التضامن تكرم ريهام حجاج على مسلسل "يوتيرن"

في إطار احتفال وزارة التضامن الاجتماعي وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، قامت أمس الوزيرة نيفين القباج بتكريم أسرة مسلسل “يوتيرن”، متمثلا فى الفنانة ريهام حجاج، والكاتب أيمن سلامة مؤلف العمل.

نرشح لك: “الموسيقيين” تدين التطاول على أم كلثوم وشعراء مصر

وجاء تكريم صناع “يوتيرن”، وذلك لعدم إحتواء المسلسل على مشاهد للإدمان بكافة أشكاله، ولما يتضمنه المسلسل من رسائل إجتماعية هادفة تخص الأسرة المصرية وتعالج بعض القضايا الأسرية المهمة.

وقد أبدى السيناريست أيمن سلامة سعادته بهذا التكريم الذي يأتي من وزارة التضامن، وهذا إنما يؤكد على اهتمام الوزارة بالدراما وبدورها المجتمعى، وقال إن هذا التكريم يضع على عاتقنا مسئولية كبرى في الأعمال المقبلة التي يجب أن نراعى فيها القيم والمبادئ الأسرية التي تربينا عليها، لأن العمل التليفزيوني يدخل إلى كل بيت مصرى.

يذكر أن مسلسل “يوتيرن”، عرض خلال موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاح كبير للغاية، وتولى بطولته بجانب النجمة ريهام حجاج، كل من الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، والنجمة عبير صبرى، والفنانة الكبيرة صفاء الطوخى، والفنانين الشباب كريم قاسم وأيمن قيسونى ومحمود حجازى ونانسى صلاح وآخرون، من إنتاج العدل جروب، للمؤلف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز.