بعد نقله للعناية المركزة.. تطورات الحالة الصحية لـ أبو الليف

نقل الفنان نادر أبو الليف، إلى أحد مستشفيات الأسكندرية، مساء أمس الأربعاء، بعد تعرضه لأزمة صحية أثناء عرض مسرحيته “عنبر 7”.

صرحت زوجته لـ “اليوم السابع“، أنه ما زال محتجزا بالمستشفى، حيث أصيب بأزمة تنفسية بسبب ضعف في عضلة القلب وتعب في الرئتين، موضحة أنه خرج من غرفة العناية مساء أمس، لكنه عاد لها صباح اليوم الخميس بعد حدوث مضاعفات في التنفس.

نرشح لك: شعرت بسكرات الموت.. مصطفى كامل يكشف تفاصيل أزمته الصحية


كان الفنان نادر أبو الليف، أعلن عن طرح أحدث أغانيه، والتي تحمل عنوان “عصبية”.

وقال أبو الليف في بيان له، إنه مع قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 20 مطربا من مطربي المهرجانات من الغناء، مشددًا أنه ضد الفن الهابط وضد الكلمة الهابطة أيضا، وضد أي شخص أيضًا يسيء للفن بشكل عام، مشيرًا إلى أنه المهرجانات لون غنائي موجود منذ زمن لكنه ضد كلمات المهرجانات “المُسفة”، ويرفض الهابط منها تماما، مشيرا إلي أنه مع المهرجانات الهادفة ذات الكلمات التي تعود عليها الجمهور لكن البعض الفترة السابقة أساء لمصطلح مهرجان.

وأوضح أبو الليف، أن اللون الغنائي الذي اشتهر به، مازال موجودا وله مستمعيه، وسوف يكثف في الفترة المقبلة عودته بأكثر من أغنية ستكون مفاجأة لجمهوره، مؤكدًا أن الفن الشعبي المصري لن يموت وسيظل راسخا ويتم تجديده كل فترة بألوان جديدة تخرج من رحمه.