فاطمة ناعوت: تربيت مثل الراهبات - E3lam.Com

أكدت الكاتبة فاطمة ناعوت أن الهجوم عليها بدأ منذ إصدارها أول ديوان قامت بكتابته، موضحة أن تربيتها أشبه بتربية الراهبات، ولم تكن تعرف شيئ عن العالم الخارجي، ولا يوجد في قاموس حياتها الكره او العداء فكرت في التراجع ولكن هناك من نصحها بالصمود وقال لها احدهم إختارى عدوك.

وأضافت ناعوت خلال حلقة نقاشية حول أفكارها، شاركها فيها الأستاذ خالد عكاشة والكاتب الصحفي وليد طوغان، ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، على قناة cbc، انها تؤمن ألف مرة بما تقول واذا كانت ستدفع فاتورة ماتقول أضعاف ستفعل، ولا يوجد لديها اختيارات.

وأكدت أن من يهاجمونها يستندون إلى ماقيل عنها وليس ماقالته هي، موضحة أن نفس المشكل، مشيرة إلى أنه لا يجوز وغير مقبول اختصارها في تويتة او مقال.

وعن تجربة خوضها الانتخابات البرلمانية المقبلة، قالت ناعوت إنها ستخوض انتخابات مجلس الشعب وقضيتها الأساسية هي التعليم، لان الجهل يؤدى الي الفقر والمرض والفوضي واضافت ايضا ان دراسة الأيات القرءانية فقط نوع من انواع العنصرية واكدت ان القرءان الكريم مفيد لإتقان اللغة العربية وايجادتها للغة العربية أساسه حفظ ثلاث اجزاء من القرءان الكريم ومن الممكن ان نأخذ قصص الصالحين الأقباط ودراستها والإستفادة منها.

IMG_7292

IMG_7281

اقرأ أيضًا:

16 تصريحًا لنجيب ساويرس مع خالد صلاح أبرزهم: إخواتي قاطعوني بسبب الإخوان

شوبير لأديب: شعرك وقع من قلة فوز الزمالك

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

سما جابر تكتب: لماذا برع نجوم “شوك توك” في تقليد وائل وريهام؟

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

محمد عبد الرحمن يكتب: لماذا حققت صورة الطفل السوري كل هذا الانتشار؟

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا