منى عراقي تكشف سبب نشر فيديو سمير صبري الأخير

رباب طلعت

كشفت الإعلامية منى عراقي كواليس الفيديو الأخير للفنان سمير صبري، والذي قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، قائلة إنه كان أثناء زيارتها له لإقناعه بتصوير برنامج اسمه “حلوة الدنيا”.

أضافت “عراقي” لـ”إعلام دوت كوم” أن الفيديو تم تصويره في فندق الماريوت الذي توفي فيه، وفي غرفته المطلة على الحديقة، وذلك بعد خروجه مباشرة من المستشفى، وكان هدف الزيارة هو تصوير البرنامج الذي يروي فيه “صبري” قصصه مع الفنانين.

نرشح لك: رسميا.. نقابة المهن التمثيلية تقرر وقف غادة إبراهيم

أردفت، أن الفنان الراحل لديه الكثير من التفاصيل التي لم تعرض في وسائل الإعلام من قبل، عن كثير من الفنانين خاصة الراحلة سعاد حسني.

في سياق متصل، أجابت على الانتقادات بسبب نشر الفيديو له بعد وفاته، حيث ظهر الفنان وهو يطلب منها أنه لا يريد التصوير قائلة: “الفيديو كان الهدف منه برومو للبرنامج على نفس الأغنيه حلوة الدنيا سكر.. بس هو ماكانش عايز يحرق اسم البرنامج، فقالي أجلي تصوير البرومو لحد ما القدر سبقنا”.

فيما أكدت الإعلامية أن الفنان الراحل قد ترك معها الكثير من تلك الحكايات التي لم يسعفهما القدر لتصويرها مشيرة إلى أنها ستكون حريصة على عرضها في البرنامج الذي لم تصوره معه، متابعة: “إن شاء الله أقدر أكمل الفكرة، وأصور مع أصحابه وزمايله”

كانت “عراقي” قد نشرت عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” فيديو يجمعها بالفنان سمير صبري، وعلقت عليه قائلة: “كنت آخر شخص قابل الفنان سمير صبري بس ما كانش شايف الدنيا سكر”، وقد انتقد البعض نشرها للفيديو نظرًا لأن الفنان يظهر فيه وهو يعرب فيه عن عدم رغبته في التصوير ويقول لها: “مش عايز أتصور يا منى”.