رسميا.. نقابة المهن التمثيلية تقرر وقف غادة إبراهيم

نقابة المهن التمثيلية تقرر وقف غادة إبراهيم
دنيا شمعة

قررت نقابة المهن التمثيلية، وقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، بعد تصريحاتها الأخيرة خلال جنازة الفنان سمير صبري صباح اليوم السبت.

صرح الفنان أشرف ذكي لـ إعلام دوت كوم، أن مجلس إدارة النقابة قرر وقف الفنانة غادة إبراهيم وتحويلها إلى لجنة تحقيق.

نرشح لك: منى عراقي تكشف سبب نشر فيديو سمير صبري الأخير

 

يشار إلى أنه خلال تشييع الجنازة وقع خلافا بين الفنانة غادة إبراهيم والفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، بسبب رفض إلهام شاهين وبوسي شلبي صعود غادة إبراهيم معهن إلى السيارة التي يستقلها الفنانين للذهاب إلى الإسكندرية لدفن جثمان الفنان الراحل سمير صبري.

انفعلت غادة إبراهيم بسبب الموقف، وظهرت في عدة فيديوهات من الجنازة تعلق بشكل هستيري، قائلة: “واحدة كلبة حقيرة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص ورا الجثمان أول ما قربت قالت الباص أكتمل خلاص ومفيش حد هيركب، واحدة حيزبونة إلهام شلبي الزبالة.. حسبي الله ونعم الوكيل في الحيزبونات المقرفين.. الناس الوحشة بس اللي قاعدة والناس الكويسة الخيرة هي اللي بتروح وربنا بياخدهم مننا.. رايحة أركب الباص بتقول لي الباص اكتمل دول ميعرفوش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا إلهام بنت عفاف، وإلهام بنت سعاد، الله ينتقم منهم وأنا صايمة”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، مسلسل “ابن موت” عام 2012، من بطولة خالد النبوي، وعلا غانم، ومحمد نجاتي، ومحمد لطفي، وإخراج سمير سيف.