ابنة شويكار: فؤاد المهندس علمني تحمل المسئولية واحترام المواعيد

سالي فراج

كشفت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، عن علاقتها بالفنان الراحل فؤاد المهندس الذي كانت تعتبره بمثابة والدها، وتعتبر أبنائه محمد، وأحمد أشقائها.

قالت “الجواهرجي” خلال مداخلة هاتفية أجرتها مساء أمس ببرنامج “مساء dmc”، على شاشة “dmc“، مع الإعلامية إنجي القاضي، إنها تعلمت من الراحل فؤاد المهندس العديد من الأشياء لأنه من قام بتربيتها.

نرشح لك: هاني سلامة: شعرت بالرهبة من دور القاضي في “ملف سري”

أشارت إلى أن أكثر شيء تعلمته منه هو تحمل المسئولية والالتزام، واحترام المواعيد، لافتة إلى أن الفنانة شويكار كانت تقول أنه أستاذها وحبها الأول والأخير، وكانت تستشيره في كل أعمالها.

أردفت منة: “أنا بحس إنهم عايشين، مش قادرة أتصور إنهم مش في حياتنا، أنا حاسة طول الوقت إنهم موجودين، ربنا يرحمهم، لأنهم أسعدوا ناس كتير أوي، وكل الناس بتحبهم، إحنا فخورين إنهم أهلنا”.

اختتمت حديثها بموقف لن تنساه للراحل فؤاد المهندس، حيث أنها بعد أن أنهت الثانوية العامة كان ينقصها درجتين للإلتحاق بكلية الإعلام، وهو كان موظف في كلية التجارة وكان يحصل أبناء الموظفين وقتها على 5%، وكان يريد أن تحصل عليهم، ولكنها لم تستطع لأنها ليست ابنته الحقيقية، ووالدتها رفضت أن يغير اسمها في الشهادة مراعاة لشعور أسرة والدها الراحل.