4 وزراء وإعلامية ارتبطوا بالإعلامي المحبوس

محمود طارق

رغم أن الظهور المفاجئ والنجومية المتصاعدة التي حققها محمد فوده الذي أدين بحكم قضائي تم تنفيذه فيما عرف إعلامياً برشوة محافظ الجيزة في أواخر التسعينات عندما كان يعمل مع وزير الثقافة الأسبق فاروق حسني إلا أن عودته بعد ثورة يناير لصدارة المشهد الإعلامي جاءت مثيرة للجدل قبل أن يكون اسمه ضمن قائمة المتهمين في قضية الفساد التي يعتقد أن الأضخم على مستوى جهاز الحكومة خلال السنوات الأخيرة.

fffoo9

اللافت أن النجومية التي حققها فوده جاءت مدعومة بمباركة من 4 وزراء قام بكتابة مقالات مديح فيهم بجريدة اليوم السابع بشكل مبالغ فيه، قبل أن يرافقوه إلي مسقط رأسه في مدينة زفتي حيث تصدر المشهد إلي جوارهم في زيارات روج لها إعلامياً باعتباره المنسق لها وسط صمت من الوزراء المعينين.

fffoo11

وقام فوده انتقاد عدد من الوزراء الذين لم يظهروا معه في أي مناسبات، ومنهم الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، فيما كان من المدافعين عن وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم.

fffoo19

فوده الذي أعلن عن ترشحه للانتخاب البرلمانية منذ عامين في أكثر مناسبة حرص على مصاحبة الوزراء في زياراتهم وإعلان قراراتهم في مؤتمراته الانتخابية.

في مقدمة هولاء الوزراء وزير الصحة عادل العدوي الذي قام بتلبية دعوة فودة مرتين على الأقل لزيارة زفتي وإعادة تشغيل المستشفى العام المتوقف منذ 16 عاماً.

fffoo2

كما وافق الوزير على تحول مستشفى الأسرة لمركز طبي متكامل أيضا وأعلن فوده عن القرار في أحد المؤتمرات الجماهيرية الخاصة به.

fffoo6

أما وزير الشباب خالد عبد العزيز فكان من أكثر الداعمين لفوده لدرجة أن قرارات الوزير بشأن مراكز شباب زفتي وتطويرها كانت تعلن من خلال فوده الذي كتب مقالات عدة يمتدح فيها الوزير الشاب.

fffoo17

فيما قام وزير البترول شريف إسماعيل بزيارة زفتي دون وجود المحافظ بدعوة من فوده لكي يقوم بوضع حجر أساس توصيل الغاز الطبيعي وهو أمر لم يكرره الوزير في أي محافظة اخرى، كما أصدر تصريحات تؤكد سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروع وحل مشاكل المواطنين متجاهلاً مناطق اخرى عدة.

fffoo3

أما وزير الأوقاف محمد مختار جمعه فقام بإصدار عدة قرارات مختصة بتحسين أحوال المساجد، فيما كان يفترض أن يضع حجر أساس أحد مشاريع الإسكان برفقة فوده، فيما التقاه فوده في مكتبه في تقليد غريب من الوزير الذي لا يجب أن يستقبل مرشحين محتملين للانتخابات البرلمانية.

fffoo13

أما الإعلامية ريهام سعيد فهي الوحيدة من بين المذيعات التي رافقت فوده في زيارته إلي زفتي حيث سجلت حلقة من برنامج صبايا الخير برفقته وأشادت به وبالجهود التي يقوم بها قبل عدة شهور.

اقـرأ أيـضًا:

شوبير لأديب: شعرك وقع من قلة فوز الزمالك

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

سما جابر تكتب: لماذا برع نجوم “شوك توك” في تقليد وائل وريهام؟

بالصور ..8 معلومات عن الطفل السورى الذى أوجع قلوب الملايين

محمد عبد الرحمن يكتب: لماذا حققت صورة الطفل السوري كل هذا الانتشار؟

والد الطفل السوري يروي تفاصيل المأساة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا