"بقيت بخاف".. محمد عادل ينتقد وسائل التواصل الاجتماعي

سالي فراج

تحدث الفنان محمد عادل عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “انحراف” مع الفنانة روجينا، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2022.

قال “عادل” خلال لقائه ببرنامج “عيش صباحك” على نجوم إف إم مع الإعلامية ڤانا إمام والإعلامي يوسف التهامي إنه كان سعيد بمشاركته في العمل بجانب الفنانة روجينا، وخاصة أن شخصيته كان لها علاقة بوسائل التواصل الاجتماعي وهو من أعدائها في الحقيقة.

نرشح لك: مبادرة “شارع أليف”: هدفنا وقف قتل الحيوانات

أشار إلى أنه أُعجب بفكرة المسلسل وأحداثه التي تُشير إلى تكذيب التريند، لافتا إلى أنه يرى أن وسائل التواصل الاجتماعي عيوبها أكثر من مميزاتها، كما أنها ساعدت على تشويه جزء كبير من الفن.

أكد على أنها جعلت الأشخاص يركزون أكثر على أن يصبحوا نجوم، مشيرا إلى أن هناك من يدفع الكثير من المال حتى يصبح نجم فقط عن طريقها.

أردف: “إحنا عندنا مشكلة كبيرة في الوعي، فيه ناس بتاخد وصفات طبية من شيخ!، مشكلتي إن أنا بتعامل مع عالم خفي فيه نصب.. أنا بقيت بخاف، إتعمل أكاونتات كتير باسمي واتوثقت مش بتاعتي..أنا شغلتي ممثل مش لازم أقعد أتصور كل يوم الصبح وأنزلها”.

اختتم حديثه بأن هناك أشخاص تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لعملها ولكن أصبح الموضوع أكثر من اللازم، مؤكدا على أنه إذا كان الفنان نور الشريف على قيد الحياة في زمن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن سيتفاعل معها لأنه كان فنان يُركز في التمثيل وليس باحثا عن الشهرة والنجومية.

مسلسل “انحراف”، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كل من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد عادل، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.