حسين أبو حجاج: قررت اعتزال الفن باستثناء "الكبير أوي"

قال الفنان حسين أبو حجاج، إنه قرر اعتزال الفن والتمثيل نهائيا مستثنيا من قراره العمل بمسلسل “الكبير أوي”.

أضاف “أبو حجاج”: “لو تم اختياري في الجزء السابع من المسلسل سوف أكون ضمن فريق العمل، لكن لن أقوم بأي أعمال فنية أخرى، وذلك بسبب الحالة الصحية لقدمي لأن حركتي أصبحت صعبة جدا، ولكن فريق عمل المزريطة يعلم حالتي الصحية، لذلك أنا مستمر معهم في حال طلبوني للمشاركة في الجزء السابع”. وفقا لـ”اليوم السابع“.

نرشح لك: مخرج “الكبير أوي” يوضح طريقة ظهور 3 شخصيات لأحمد مكي في نفس المشهد

تابع: “عملت مع كثير من الفنانين وأكن كل تقدير للفنان هاني رمزى ابن بلدى الذي كان سببا في دخولى عالم الفن وغيرهم من الفنانين.. وأنا على المستوى الشخصي أعشق الفنان مكي، وكنت متوقعا نجاح المسلسل لما لمسته من روح الفريق والمحبه التي تسود الفريق”.

أكد أن قرار الاعتزال نابع عن قناعة شخصية، متابعا: “أنا وحدي صاحب القرار، ولم أستشر أي أحد.. ولا أحد يمكن أن يراجعني في قراري لأن حالتي الصحية لا تساعدني”.

أضاف حسين أبو حجاج: “كنت ضمن فريق العمل فى المسلسل من الجزء الأول.. وعندما طلبت في الجزء السادس من المسلسل لم أتردد لحظة واحدة للمشاركة مع الفنان الكبير مكي، فهو يتميز بمحبة كبيرة بين فريق العمل ومحبوب جدا، وهو من أفضل من عملت معهم طوال رحلتى الفنية، مشيرا إلى أن من يعمل مع الفنان مكي يشعر بارتياح كبير أثناء العمل يحب الدور الذي يقوم به، لأن الفريق يعمل على قلب رجل واحد، ولا فارق بين أحد داخل فريق العمل”.