سامح عبد العزيز ينفي علاقة مسلسل "الشادر" بفيلم أحمد زكي

رد المخرج سامح عبد العزيز، على التكهنات التي ربطت بين الإعلان عن مسلسل “الشادر” لـ أشرف عبد الباقي وياسمين صبري، و”شادر السمك” للراحل أحمد زكي ونبيلة عبيد.

قال “عبد العزيز” لـ”ET بالعربي” إنّ المسلسل ليس له علاقة بالفيلم الشهير، وسوف تدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها والصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر، نافياً أن يكون العمل كوميديا لأنه سيشارك فيه أشرف عبد الباقي.

نرشح لك: يعرض قريبا.. ياسمين صبري تتعاقد على مسلسل “الشادر”

أشار إلى أن العمل سينطلق تصويره قريبا وهو الآن في مرحلة معاينة أماكن التصوير واستكمال كتابة الحلقات مع المؤلف مصطفي حمدي.

كما لفت إلى أن ياسمين صبري ستظهر بشكل مختلف تماما عن ما قدّمته من قبل، وسيكون دورها مفاجأة. رافضا الافصاح عن أي تفاصيل تخص دورها حتى ينتهوا من الكتابة وباقي التعاقد مع أبطال العمل.

كانت الفنانة ياسمين صبري تعاقدت على بطولة مسلسل جديد تعود به للدراما يحمل اسم “الشادر”، وتقدم فيه لأول مرة شخصية الفتاة الشعبية.

ويتكون المسلسل من ١٥ حلقة وسيتم عرضه علي أحدى المنصات الرقمية قريبا. ويشاركها في البطولة الفنان أشرف عبد الباقي وعدد من النجوم للمخرج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة تكوين للمنتجة مني قطب وشركة إنفينيتي.