مواعيد العرض الثاني لـ 5 مسلسلات رمضانية

بعد انتهاء الموسم الرمضاني، يبدأ عرض مجموعة من الأعمال مرة أخرى على شاشات التلفزيون، لتعطي فرصة ثانية للمشاهد لكي يشاهدها خارج زحمة الموسم الرمضاني.

أعلنت بعض القنوات مجموعة من المسلسلات التي سيبدأ عرضها الثاني خلال الفترة المقبلة، وفيما يلي أبرزها:

أحلام سعيدة

يعرض المسلسل بدءا من اليوم السبت، يوميا من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

نرشح لك: مسلسل العيد: “النجوم عند المأذون.. رايح جاي”

مسلسل “أحلام سعيدة” تدور أحداثه حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، لكل منهن شخصية مختلفة المسلسل يميل إلى الطابع الكوميدي.

المسلسل تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وعماد رشاد، وعدد آخر من الفنانين.

جزيرة غمام

يبدأ عرض المسلسل اليوم السبت، على شاشة قناة ON في تمام الثامنة مساء.

تدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فىعام 1914، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.
المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

في بيتنا روبوت 2

تبدأ قناة cbc عرض المسلسل اليوم السبت، في تمام الساعة 8 مساء.

مسلسل في بيتنا روبوت بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة الجزء الثاني حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين” وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل.

راجعين يا هوى

تبدأ قناة MBC1 عرض المسلسل من غدا الأحد، ويعرض يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الـ4 مساء بتوقيت مصر.

المسلسل مأخوذ عن قصة إذاعية قديمة للكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة “راجعين يا هوى”، وهو من بطولة خالد النبوي، ونور، وأحمد بدير وأنوشكا، ووفاء عامر، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج محمد سلامة ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، ومأخوذ من قصة أسامة أنور عكاشة، وإنتاج تامر مرتضى.

سوتس بالعربي

يعرض المسلسل بدءا من اليوم، يوميا من السبت إلى الأربعاء عبر شاشة dmc، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.
مسلسل “سوتس بالعربي” من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، المسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMBD.