خالد الصاوي يرد على جدل آرائه السياسية قبل 10 سنوات

رد الفنان خالد الصاوي على تداول بعض المنشورات القديمة التي كتبها قبل سنوات، ويعبر فيها عن بعض آرائه السياسية، واستخدام البعض لها ضده خلال الأيام الماضية.

كتب “الصاوي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ردا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من 10 سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكنج على حساباتي.. لما تجيب كلام لي من سنين وأنا مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك فدي حركة ضدك أنت، ثم حصل أنك انكشفت بإرهابك وخيانتك فطبيعي انقلب عليك، زي أغلب الناس”.

نرشح لك: مسلسل العيد: “النجوم عند المأذون.. رايح جاي”

تابع: “ولما أكون بعارض نظام من 10 سنين دفاعا عن الناس ثم تهجم أنت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت أن هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك أنت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر، الغريب بجد أنك لسه عايش بيننا على سمومك وكأنك ما اعتبرتش!”.

اختتم: “خدعت فيك وفي آخرين عجزوا عن تقديم حل بل وكدنا ننهار، والشعب اختار قيادته ودولته الجديدة، وأنا بعد تفكير لقيت أنها أفضل حل الآن، وبقيت حابب أساهم معها بأي جهد لبلدي. نقطة”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي، مسلسل “الاختيار 3″، مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.