الأخيرة

أحمد زاهر يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم “فارس”

عبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالنجاح الذي حققه برومو فيلم “فارس”، وذلك منذ طرحه عبر المنصات المختلفة تمهيدا لعرضه في دور السينما 18 مايو الجاري، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يلقى العمل إعجاب الجمهور فور عرضه في دور السينما؛ مؤكدا أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم والنجمات.

قال “زاهر” في تصريحات صحفية له يوم الأربعاء، إن برومو الفيلم وصل إلى 7 ملايين مشاهدة عبر موقع فيسبوك وأصبح تريند علي منصة التواصل الاجتماعي لأيام؛ مشيرا إلي أنه يتمنى أن يستمر ذلك النجاح ليصل إلى الفيلم نفسه عند عرضه.

نرشح لك: أحمد صفوت: دوري في “المشوار” وش السعد عليا

أشار إلى أن العمل سوف يتم تقديمه للجمهور بداية من 18 مايو المقبل، لافتا إلى أن العمل أكشن يحمل كثير من الصراعات والقضايا التي يقدمها في الفيلم بشخصية فارس، وهو عامل بنزينة ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن بعد ذلك يدخل في العديد من الصراعات مع الفنان حسين فهمي الذي يجسد شخصية رجل أعمال ثري لكن لديه مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية، ويدخل في صراعات مع فارس.

فيلم فارس

فيلم فارس

يذكر أن فيلم “فارس” بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock