جلال العشري عن صناع مسلسل "بطلوع الروح": ظلمونى

أبدى الفنان جلال العشري، الذي قام بدور “الشيخ نصار”، ضمن أحداث مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض في شهر رمضان 2022، استياءه من صناع عمل المسلسل، مؤكدا إنه ظُلم في وضع اسمه على التتر، ولم يعطوه حقه على حد قوله.

قال “العشري” على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “نعم ظلمونى فى التيتر ولم يعطون حقي، ولكن أنتم اعطيتمونى مايرضينى.. كل الحب لكم أصدقائى أعطيتمونى ما حرموني منه ..أشكركم على ثقتكم . واتمنى أن  أكون عند ثقتكم.”

نرشح لك: جلال العشري: من يهاجم العمل داعشي.. وأفخر أنني أحد الفنانين المقاتلين في “بطلوع الروح”

 

يذكر أن الفنان جلال العشري قد قالفي تصريحات سابقة لـ “إعلام دوت كوم” أن الاستعداد للشخصية أخذ منه الكثير من الوقت، بسبب خطورة الموضوع الذي يناقشه المسلسل. وابتعد عن الانفعال الظاهري والمبالغة في الأداء لأنه لا يتناسب مع ظهور الشخصية في التلفزيون.

وأكد على حرصه على مشاهدة فيديوهات لـ أبو بكر البغدادي وأسامة بن لادن وأبو مصعب الزرقاوي وعبود الزمر، قائلا:”شوفت كل أشكال رؤوس الدواعش، واخترت من كل شخصية منهم شيئا لاستخدمها في شخصية “الشيخ نصار”.2

وصف”العشري”  المسلسل بأنه عظيم جدا، متابعا: “شرفت بالعمل مع كتيبة مقاتلين من الفنانين بقيادة كاملة أبو ذكري، وأعتقد أن تلك الكتيبة جاءت لتنصف الدين”

تدور أحداثه حول “روح” التي تجسدها منة شلبي وزوجها، حيث تتعرض الأسرة لمشكلات تغير حياتهما بالكامل، ولابد أن تتعامل معها “روح” مما يعرضها لمواقف قاسية.

المسلسل من بطولة: منة شلبي، وإلهام شاهين، وأحمد السعدني، ومحمد حاتم، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكرى، وإنتاج صادق الصباح، وسوف يعرض في الجزء الثاني من رمضان حيث إنه 15 حلقة فقط.