خبر

تفاصيل الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل “الاختيار 3”

تشهد الحلقة الـ29 من مسلسل “الاختيار 3″، تمكن جهاز المخابرات من الوصول إلى إرهابي خطير بعد مساعدة “إسراء” -دنيا المصري- وتعاونها مع الضابط مصطفى -أحمد السقا-.

بعد تتبع الضابط مصطفى لـ إسراء تمكن من إنقاذها والقبض على الخلية الإرهابية، قبل تفجير إسراء نفسها بطلب من قائد الجماعة الإرهابية.

نرشح لك: خريطة روتانا سينما لأيام عيد الفطر

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسي بالرئيس محمد مرسي، وطلب منه إجراء استفتاء شعبي على بقائه كرئيس للجمهورية للحد من الأزمة التي تشهدها البلاد، ولكن “مرسي” قال إنه رئيس منتخب وما يمكن إجرائه هو تغيير للحكومة وإجراء بعض التعديلات الدستورية.

طلب أحمد عبد العاطي من الرئيس مرسي تصوير فيديو للشعب يتحدث فيه عن الشرعية، وذلك بعد لقائه مع الفريق السيسي. وعمل كذلك “مرسي” بنصيحة خيرت الشاطر وظهر في لقائه الشهير الأخير، والذي تحدث فيه عن الشرعية بشكل مبالغ.

ذهب الفريق السيسي ضمن أحداث الحلقة للقاء والدته، والتي قص عليها حال البلاد وما تمر به، ونتيجة القرارات التي سيتم اتخاذها لإنقاذ البلاد.

يقرر الفريق السيسي عقب رفض الرئيس “مرسي” إجراء استفتاء، أن يجمتع بجميع القيادات الممثلة لأطياف القوى الوطنية في مصر. وأخبرهم بأنه حاول التواصل مع د. سعد الكتاتني الذي رفض حضور اللقاء مع القوى الوطنية.

تحدث الفريق مع القوى الوطنية حول إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، واتفق الممثلون للقوى الوطنية على ذلك الإجراء. وأخبرهم الفريق السيسي بالقرارات التي سيتم اتخاذها لإعلانها للشعب المصري واتفق جميع الأطراف عليها.

يلقي الفريق السيسي خطابه الشهير، الذي يعلن خلاله عن تعطيل العمل بالدستور بشكل مؤقت وعن انتخابات رئاسية مبكرة، كما تم وضع الرئيس مرسي تحت الإقامة الجبرية مع تعليمات بمعاملته كرئيس سابق.

خرج الفريق السيسي في شوارع الجمهورية دون الحرس الخاص به لمشاهدة احتفالات المصريين، كما ذهب لزيارة والدته مرة أخرى. واختتمت الحلقة بظهور مجموعة كبيرة من صور للشهداء، على أنغام أغنية “بلادي بلادي” بصوت أنغام.

كما عُرضت مشاهد حقيقية لعمليات يخوضها الجيش ضد الإرهابين، بالإضافة إلى حوادث إرهابية حقيقية.

أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock