تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل "يوتيرن" لـ ريهام حجاج

بدأت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل “يويترن”، بإخبار ياسر -محمود حجازي- طليقته أميرة -نانسي صلاح- بأن يارا -ريهام حجاج- وافقت على العودة لزوجها يوسف -أيمن القيسوني- فتغضب نانسي كثيرا لهذا الخبر وتتوعد بأن تفعل ما بوسعها لمنع عودتهما.

حول خالد -كريم قاسم- المال الذي سرقة من زوجته هدى -عبير صبري- وابنة خالته يارا – ريهام حجاج- إلى سبائك ذهب، ولكن يتعرض خالد للسرقة والضرب في خطة مدبرة من يارا – ريهام حجاج- وهدى – عبير صبري- لاسترجاع أموالهم.

نرشح لك: وفقا لـ جوجل.. المسلسلات الأكثر بحثا في مصر خلال رمضان 2022

طلب خالد من صديقه علاء ضرورة تأجيل هجرته حتى يسترجع سبائك الذهب، وطلب منه المساعدة في خطة تشويه سمعة مستشفى “الكردي” للانتقام من يارا ووالدها، وحاول خالد خطف ابنة زوجته هدى للانتقام منها لكنه فشل.

طالبت “نورهان” زوجها الدكتور حاتم -توفيق عبد الحميد- بالطلاق، بعد أن فاض بها من كثرة المشكلات التي تعرضت لها دون ذنب، إلا أنه يتمسك بها ويخبرها بأنه لا يمكنه التخلي عنها.

يذهب يوسف -أيمن القيسوني- إلى يارا -ريهام حجاج- في بيتها، فتطلب منه ألا يشارك أخيها ياسر -محمود حجازي- في بناء مستشفى، وأن يراوغه بهذا “البيزنس” حتى يعيد أموال أبيه -توفيق عبد الحميد- إلى حساباته، كما أشترطت عليه تنظيم حفل يجمع كل معارفهم وتقديم إعتذار لها أمام الجميع، وفجأة يدخل أبيها فيطرد يوسف من المنزل.

 

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن
قناة cbc: الساعة 6:15 مساء.
الإعادة: 7:15 صباحًا.
قناة ON: الساعة 11 مساء.
قناة الحياة: 11:45 مساء.
الإعادة: 9:30 صباحًا – 5:30 صباحًا.
القناة الأولى المصري: 10:30 مساءً.

أبطال مسلسل يوتيرن
المسلسل من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.