محمد حاتم ينشر صور تجمعه بـ كاملة أبو ذكري في كواليس "بطلوع الروح"

نشر الفنان محمد حاتم ،على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي صورة له من كواليس مسلسل بطلوع الروح مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وعلّق حاتم على الصورة بـ “كاملة ” وذلك لرؤيتها الإخراجية وحبه للعمل معها.

وكان حاتم قد نشر سابقًا صورة من كواليس تصوير المسلسل، حيث أعلن عن انتهاء التصوير، ويشارك محمد حاتم بطولة المسلسل النجمة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

محمد حاتم

نرشح لك: سبب تأخر عرض الحلقات الأخيرة من “بطلوع الروح”

 

وقد حقق نجاحًا كبيرًا قبل بدء الموسم الرمضاني من خلال مسلسل منوّرة بأهلها، ليقدم شخصية مهاب، وهو مصور لديه موهبة خاصة، قادم من السويس للقاهرة لتحقيق حلمه، وأيضًا الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة.

وكان محمد حاتم قد نافس بمسلسل قصر النيل في موسم رمضان 2021، كما قدم اعمالًا درامية نالت نجاحًا كبيرًا مثل في كل أسبوع يوم جمعة وممالك النار.

وقد حصل على جائزتين عن دوره في فيلم لما بنتولد، وهما أفضل ممثل من مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته العاشرة وجائزة أفضل ممثل صاعد في مسابقة السينما المصرية التي تقيمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة ولجنة تحكيم المسابقة برئاسة المخرج الكبير على بدرخان.

 

 

آية سماحة تتحدث لـ “إعلام دوت كوم” عن تجربتها في “راجعين يا هوى” و”رانيا وسكينة”🎥🔦