الأخيرة

صور.. مشهد مؤثر لأمير المصري بعد وفاة صديقه في “الاختيار 3”

يشارك الفنان أمير المصري في مسلسل “الاختيار 3″، خلال الموسم الرمضاني الحالي، إلى جوار نخبة كبيرة من نجوم الفن، حيث يتناول العمل كواليس أهم فترة في تاريخ مصر خلال السنوات العشرين الأخيرة.

خلال أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل “الاختيار 3″، الذي يجسد أمير المصري خلاله دور “يحيى” عضو حملة تمرد، الذي يتلقى بدوره عدة تهديدات، أحدها يصل لوالده في المنزل، الأمر الذي يجعله يحظى بدعم والده بعد أن كان رافضًا مشاركته في مناهضة حكم الإخوان.

نرشح لك: ظهور المنسي.. أبرز أحداث الحلقة الـ 27 من “الاختيار 3”

وفي مشهد مؤثر حصد تفاعلا كبيرا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، يتلقى يحيى خبر موت صديقه حازم غرقًا أثناء هجرته غير الشرعية، فيبكي بكاء شديدًا ويتأثر برحيل صديقه، الأمر الذي يزيد من رغبته في الوقوف ضد نظام الإخوان لإرجاع حق صديقه​ وحق كل الشباب الذين هاجروا هربًا من الأزمات الاجتماعية والاقتصادية في البلاد.

ويقدم أمير المصري خلال العمل دور شاب بسيط في فترة الخطوبة التي تهددها أوضاعه المادية السيئة، ولكنه في الوقت نفسه لا يتهاون في مساعدة كل من حوله في أزماتهم المالية، أملًا أن تتعدل أحوال البلاد في الفترة المقبلة.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة كل من أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وصبري فواز، وجمال سليمان، ومحمد رياض، وإيمان العاصي، وهيدي كرم، وسمر مرسي، ونور محمود، وخالد زكي، ومنى عبد الغني، ومحمود البزاوي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock