ظهور المنسي.. أبرز أحداث الحلقة الـ 27 من "الاختيار 3"

بدأت الحلقة الـ27 من “الاختيار 3″، بلقاء جمع الفريق عبد الفتاح السيسي بالرئيس محمد مرسي، والذي نصحه فيه “السيسي” بمصارحة الشعب بتفاصيل الأزمة الاقتصادية.

أوضح “السيسي” أن الشعب المصري سيقف إلى جوار الدولة بسبب الطيبة التي يتسم بها الشعب. وأشار “مرسي” إلى أنه مقتنع بتلك الفكرة بل ويفكر في تغيير الحكومة.

نرشح لك: أبرزها تهديد خيرت الشاطر للسيسي.. ملخص أحداث الحلقة 26 من “الاختيار 3”

كان ينوي الرئيس مرسي إلقاء خطاب عن المصالحة الوطنية للشعب المصري، لكن تم تغييره من قبل مكتب الإرشاد، ونصحه مدير مكتبه أحمد عبد العاطي بالحديث فيما اتفق عليه مكتب الإرشاد.


قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي حضور المؤتمر الذي سيلقي فيه “مرسي” خطابه. والذي خالف فيه “مرسي” اتفاقه مع “السيسي”.

يقرر مكتب الإرشاد دخول الإخوان في اعتصام مفتوح في ميدان رابعة العدوية. وذلك في محاولة لإفساد مظاهرات 30 يونيو.

ظهر ضمن الأحداث الضابط أحمد المنسي -أمير كرارة- ضمن أحداث الحلقة، وذلك بعد إصابته في إحدى العمليات الإرهابية. والتقى بـ مروان العدوي -أحمد عز-.

خلال اجتماع بالمجلس العسكري، يقول “السيسي” أن الإخوان أفسدوا الحياة السياسية في مصر، مشيرا إلى أن الجيش لن يكون طرفا في الصراع السياسي.

أبطال الاختيار 3
مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3
تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.
أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.