الأخيرة

أبرزها تهديد خيرت الشاطر للسيسي.. ملخص أحداث الحلقة 26 من “الاختيار 3”

شهدت الحلقة 26 من مسلسل “الاختيار 3″، عددا من الأحداث أبرزها تهديد خيرت الشاطر للفريق أول عبد الفتاح السيسي، بعد إحساسه بوجود خطر على استمرار حكمهم للبلاد.

كما استعرضت الحلقة أيضا، حالة عدم الاستقرار والانقسام الشعبي التي شهدتها البلاد، والتي قدرها الفريق عبد الفتاح السيسي قبل يوم 30 يونيو بأسبوع، بأنها بداية لحرب أهلية تهدد الأمن القومي المصري، مما دفعه لنشر دعوة علنية لإيجاد صيغة تفاهم بين قوى المعارضة ومناصري الإسلام السياسي.


واستكمل “مصطفى” تحرياته للقبض على أحد العناصر الإرهابية، واستكمال حركة “تمرد” جمع التوقيعات لسحب الثقة من محمد مرسي، بالرغم من تعرض مقراتهم للهجوم والتخريب من قبل جماعة الإخوان.

ضمت أحداث الحلقة أيضا طلب محمد مرسي من الفريق عبد الفتاح السيسي، مقابلة خيرت الشاطر وسعد الكتاتني، وتهديدهم بالرد على قوى المعارضة للجماعة، وتهديده له أيضا في حالة وجود أي صدام بين القوات المسلحة ومصالح الجماعة باللجوء لعناصر إرهابية في باكستان والشيشان وأفغانستان، ليرد “السيسي” على التهديد بأنه في حال لجوء الجماعة للسلاح لن تتردد القوات المسلحة في القضاء عليها نهائيا.


أبطال الاختيار 3

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، من إخراج بيتر ميمي، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

قصة الاختيار 3

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار وهو أيضا مؤلف مسلسل العائدون المذاع في شهر رمضان لهذا العام.

أما الجزء الثاني عرض في رمضان الماضي 2021، شارك الفنان أحمد مكي والفنان كريم عبد العزيز في بطولته، من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock