ملك زاهر تتحدث عن ظهورها ضيفة شرف في "في بيتنا روبوت 2"

تحدثت الفنانة ملك أحمد زاهر عن ظهورها كضيفة شرف، خلال أحداث الحلقة 26 من مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي يعرض خلال موسم رمضان 2022.

نشرت ملك على حسابها عبر إنستجرام صورة من كواليس الحلقة، وعلقت: “مبسوطة جدا اني كنت ضيفة في المسلسل اللي مكسر الدنيا “في بيتنا روبوت”، وكنت مبسوطة اكتر اني اشتغلت مع أبطال العمل اللي مفيش ألذ منهم.. يارب نكون كنا ضيوف خفاف والحلقة عجبتكم”.


وشهدت الحلقة 26 من مسلسل في بيتنا روبوت 2 العديد من الأحداث، حيث ظهرت ملك زاهر كضيفة شرف بالحلقة وكانت تقوم بدور متسولة تقوم بالنصب هي وشخص آخر، وكان من ضمن الأشخاص المنصوب عليهم سامح منافس يوسف “هشام جمال”، واقترح عليهم أن يقوموا بمهمة لصالحه مقابل الكثير من النقود ووافقوا على الفور.

نرشح لك : “كنت متوقع الناس تكرهني”.. تفاصيل مشاركة إياد أمين في “في بيتنا روبوت 2”

على الجانب الآخر كان يوسف يجهز لذيذ وزومبا للمستوى الخامس من مسابقة الروبوت، وكانت الخطة التي اتفق سامح عليها مع النصابين أن يقوموا بتعطيل يوسف في الطريق حتى لا يذهب للمسابقة، وبالفعل يقوم الرجل برمي نفسه أمام سيارة لذيذ فيتصل لذيذ بيوسف ويخبره أنه عمل حادثة، ويأتي يوسف على الفور مع هدير وعلاء ويقترح علاء عليه ألا يذهب بالرجل للمستشفى حتى لا ينكشف أمر لذيذ.

مسلسل في بيتنا روبوت 2 بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

ملك زاهر في في بيتنا روبوت 2